خالد صلاح

بايرن ميونخ يستعرض عضلاته بخماسية ضد آينتراخت بالبوندزليجا.. فيديو

السبت، 24 أكتوبر 2020 05:33 م
بايرن ميونخ يستعرض عضلاته بخماسية ضد آينتراخت بالبوندزليجا.. فيديو بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا كبيرا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم العملاق البافارى بثنائية نظيفة قبل أن يضيف هدفان في الـ45 دقيقة الثانية من اللقاء، وأحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هدفى التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقتين 10 و26 من زمن المباراة، ثم أضاف اللاعب نفسه الثالث وأكمل الثلاثية "هاتريك" في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل ليروى سانى الرابع في الدقيقة 73 ثم اختتم جمال موسيالا الخماسية فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وخاض بايرن ميونخ مواجهة فرانكفورت بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: مانويل نوير / خط الدفاع: بونا سار - ديفيز - بواتينج – ألابا / خط الوسط: جوريتسكا - كيميتش – كومان / خط الهجوم: دوجلاس كوستا - مولر – ليفاندوفسكى.

بهذه النتيجة، يحتل بايرن ميونخ المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة بفارق نقطة خلف لايبزيج صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 8 نقاط احتل بها المركز السادس.

وسجل بايرن ميونخ رقما قياسى بعدما حقق فوزه رقم 41 بملعبه على آينتراخت فرانكفورت ليصبح العملاق البافارى صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز على منافس واحد داخل الديار.

وعزز الفريق البافارى سلسلة انتصاراته على آينتراخت فرانكفورت بتحقيقه الفوز فى آخر 13 مباراة أقيمت بينهما فى ميونخ، من بينها 11 مباراة فى البوندزليجا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة