خالد صلاح

تشكيل الكلاسيكو.. جريزمان على دكة برشلونة وراموس يقود ريال مدريد

السبت، 24 أكتوبر 2020 03:07 م
تشكيل الكلاسيكو.. جريزمان على دكة برشلونة وراموس يقود ريال مدريد الكلاسيكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل مواجهة برشلونة وجاء بنزيما في قيادة الهجوم مع عودة راموس العائد من الإصابة بمباراة الكلاسيكو التى تجمعهما اليوم على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، ونفس الأمر بالنسبة لرونالد كومان، مدرب برشلونة، الذى يعتمد على ليونيل ميسي في قيادة الهجوم ومعه فاتي وبيدرى وتواجد جريزمان على مقاعد البدلاء، ويحتل برشلونة المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويدخل ريال مدريد المواجهة وهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله بينما يمتلك البارسا مباراتين مؤجلتين.

وجاء تشكيل مباراة الكلاسيكو كالتالي..

ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: ناتشو، راموس، فاران، ميندي

الوسط: كروس، كاسيميرو، فالفيردي

الهجوم: فينيسوس، بنزيما، أسينسيو

 
e7041936-1c16-418d-86fd-927088b47018
 
تشكيل ريال مدريد

 

برشلونة

حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: داست، بيكيه، لينجيليت، ألبا

الوسط: دي يونج، بوسكيتس، كوتينيو

الهجوم: ميسي، فاتي، بيدري

تشكيل برشلونة
تشكيل برشلونة

ويتفوق ريال مدريد في تاريخ مواجهات كلاسيكو الدوري الإسباني، حيث تواجه الفريقين في 180 مباراة، حقق الريال الفوز في 73 مباراة، بينما برشلونة انتصر في 72 لقاء، فيما حسم التعادل بينهم 35 مرة بين القطبين.

الفريق الكتالوني في أخر مباراتين خاضهما قبل موقعة الكلاسيكو تعرض للهزيمة من خيتافي بهدف دون رد، ولكن بدوري الأبطال نجح في اكتساح فرينكفاروزي المجري بخماسية لهدف وحيد.

كتيبة برشلونة معنويا أفضل من الريال، رغم الهزيمة في الدوري ولكن تقدم مستوى مميزا وقويا تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لذا سيقاتل الفريق على ملعبه بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الـ 3 نقاط، وعدم السماح للريال بالخروج من كتالونيا بالانتصار.

في المقابل، وقبل لقاء الكلاسيكو تلقى الملكي هزيمتين متتاليتين الأول في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام قادش بهدف دون رد، والثانية بدوري الأبطال على ملعب الريال "سانتياجو بيرنابيو" أمام شاختار دونيتسك بثلاثية لهدفين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة