خالد صلاح

"تليفزيون اليوم السابع" يتابع فعاليات اليوم الثانى من مهرجان الجونة 2020

السبت، 24 أكتوبر 2020 05:03 م
"تليفزيون اليوم السابع" يتابع فعاليات اليوم الثانى من مهرجان الجونة 2020 شروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل "تليفزيون اليوم السابع"، تغطياته اليومية من أرض مهرجان الجونة السينمائى 2020 في دورته الرابعة هذا العام، وتابع تليفزيون اليوم السابع فعاليات اليوم الثانى للمهرجان، والتي تضمنت مؤتمرا على هامش المهرجان للممثل العالمي سعيد تغماوي بعد منحه جائزة عمر الشريف، حيث عبر الممثل العالمى عن  فخره بوجوده في الجونة، واصفا ما يحدث في العالم بسبب فيروس كورونا بالجنون، موجها التحية لمهرجان الجونة باعتباره الأول في المنطقة الذي ينطلق بهذا الحجم.

وأشار تغماوي إلى أنه يجب أن نتعلم كيف نعيش مع المرض وليس نموت مع المرض مثلما يحدث في الجونة ومصر، موضحا أنه علي كل شخص الحفاظ علي نفسه بارتداء الماسك والتباعد ولكن يجب أن نعيش مع الفيروس، وأضاف سعيد أن مهرجان الجونة يمكنك مقابلة العديد من المواهب، بينما مهرجان كان يعتمد علي كونه سوق أفلام وواجهة للسياحة.

شروق وجدى
شروق وجدى

وقال سعيد إن عمر الشريف كان أول من اقتحم العالمية وقدم العديد من الادوار وأنه كبر مع أفلامه ومقابلته كانت في حد ذاتها إنجاز، وشهد المؤتمر حضور إنتشال التميمي مدير المهرجان وبشري.

وكان أيضًا من ضمن الفعاليات الصباحية لليوم الثانى لمهرجان الجونة 2020  افتتاح معرض مصمم المناظر الكبير انسي ابو سيف، وسط تواجد كبير من نجوم الفن، منهم: الفنانة بشرى رئيس العمليات و المؤسس.

كما شهدت الفعاليات اليوم كما تابع تليفزيون اليوم السابع المؤتمر الذى أقامه المهندس نجيب ساويرس والذى أجرى فيه مسابقة بين 10 من الشباب أصحاب مشاريع تطوير السينما بشكل عام، وسط حضور لفيف من الفنانين شيرين رضا وناردين فرج والمخرج أمير رمسيس، وهى المسابقة التي فاز بها 3 شباب من أصل 10 تقدموا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة