خالد صلاح

جوارديولا يدافع عن أجويرو فى واقعة سيدة الراية بمباراة مانشستر سيتى

السبت، 24 أكتوبر 2020 11:45 ص
جوارديولا يدافع عن أجويرو فى واقعة سيدة الراية بمباراة مانشستر سيتى اجويرو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، أن المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو لم يقصد التحرش بـ سيان ماسى اليس، مساعدة حكم مباراة السيتيزنز أمام أرسنال، فى الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتشار الصورة التى يلمس فيها المهاجم الأرجنتينى كتف اليس، واتهامه بالتحرش. وذكر موقع "سكاى سبورتس" أن مدرب مانشستر سيتى قال، "لم أتحدث إلى سيرجيو حول هذا الأمر، لكننى متأكد تمامًا أنه إذا شعرت اليس بالسوء فسوف يعتذر دون مشكلة"، وشبه جوارديولا الموقف أيضًا بإيقاف برناردو سيلفا لنشره تغريدة مثيرة للجدل عن بنيامين ميندى.

وأضاف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن سيرجيو أجويرو سيعتذر لسيان ماسي-إليس إذا شعر المسؤول بالسوء حيال لمس المهاجم كتفها.

وتعرض أجويرو لانتقادات شديدة بعد الحادث الذى وقع أثناء فوز السيتي بهدف نظيف على أرضه على أرسنال، لكن مسؤولي المباراة لم يعتقدوا أن أى إجراء رسمى مطلوب.

وأشار جوارديولا إلى أن "سيرجيو هو ألطف شخص قابلته فى حياتى، أبحث عن المشاكل فى المواقف الأخرى غير هذه، مؤكدا أن أجويرو ليس لديه نوايا سيئة، وأن هذا النوع من الاتصال هو مكان شائع فى كرة القدم.

وشبه جوارديولا الموقف أيضا بإيقاف برناردو سيلفا لاعب وسط السيتي من مباراة واحدة العام الماضي بعدما نشر تغريدة مثيرة للجدل عن زميله بنيامين ميندى.

واختتم جوارديولا حديثه قائلا، "إذا رأيت بعض العدوان، ربما أعتقد أنه كان طبيعيًا كما أعرفه تمامًا، لقد كان نجمًا كبيرًا فى العالم لكنه متواضع، وألطف الناس الذين قابلتهم، المهم هو نيته ونواياه كان من الطبيعى أن أتحدث معها بطريقة عادية، لم تكن كلمة سيئة، بل كانت عادية".

ويستعد مانشستر سيتى لمواجهة وست هام في الواحدة والنصف ظهر اليوم، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة