خالد صلاح

راموس: الكلاسيكو كان فرصتنا لاستعادة الثقة بعد أسبوع مُعقد

السبت، 24 أكتوبر 2020 06:49 م
راموس: الكلاسيكو كان فرصتنا لاستعادة الثقة بعد أسبوع مُعقد راموس وميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، أن مبارارة الكلاسيكو أمام برشلونة والتي حسمها فريقه لصالحه 3-1 اليوم كانت فرصة كبيرة أمام فريقه لاستعادة الثقة من جديد بعد أسبوع معقد من النتائج، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، معقل الغريم التقليدى برشلونة،ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وقال راموس خلال تصريحاته بعد المباراة: "هُناك اشياء لا يمكن مُناقشتها مثل الشدة والرغبة، اليوم امتلكناها لمدة 90 دقيقة، لقد ركضنا معاً، عانينا. الشيء الرئيسي هو التواصل داخل الملعب والتفاهم".

أضاف: كرة القدم تزداد صعوبة كل يوم لذلك عليك أن تتمتع فوز اليوم وتُفكر في الفوز المقبل، الكلاسيكو كان فرصة لتبرئة أنفسنا بعد أسبوع معقد".

وتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز التاسع، ويتبقى للملكى مباراة مؤجلة وللبارسا مباراتين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق فيدي فالفيردي في الدقيقة 5، وتعادل برشلونة عبر أنسو فاتي في الدقيقة 8، ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يسجل بالكلاسيكو في سن 17 عاماً و359 يوماً متخطيا راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق الذى احتفظ بالرقم القياسي قبل فاتى بتسجيله عن عمر 18 عاما و95 يوما.

وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد في تسجيل هدف ثان عن طريق القائد سيرجيو راموس من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه في الدقيقة 63 بعد تعرضه للجذب داخل منطقة الجزاء من لينجليت ليسجل هدف فوز فريقه باللقاء بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن اللقاء الأخير ضد شاختار دونتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا. وأضاف لوكا مودريتش البديل الهدف الثالث في الدقيقة 90 بمهارة مميزة بعد مراوغة الحارس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة