خالد صلاح

ليفربول ضد شيفيلد.. الريدز بلا هزيمة على ملعبه أخر 62 مباراة بالبريميرليج

السبت، 24 أكتوبر 2020 11:36 م
ليفربول ضد شيفيلد.. الريدز بلا هزيمة على ملعبه أخر 62 مباراة بالبريميرليج ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعبه بالبريميرليج بالمباراة رقم 62 على التوالى، عقب فوزه على ضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، وكشفت الإحصائيات أن ليفربول لا يعرف الخسارة فى معقله بالدوري الإنجليزي للمباراة 62 على التوالى، حيث تعود الخسارة الأخيرة أمام كريستال بالاس عام 2017.

وأصبح الريدز قريبا من تحطيم الرقم القياسى المسجل باسمه كوصيف لأكثر الفرق التي لا تخسر على أرضها في الدوري الإنجليزي برصيد  63 مباراة متتالية  ،1978-1980 موسمفيما يملك تشيلسى الرقم القياسى برصيد 86 مباراة متتالية حققها بين عامى 2004 و2008.

وأحرز ساندير بيرج هدف التقدم لصالح شيفيلد يونايتد عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 13 من زمن المباراة ثم نجح النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو فى تسجيل هدف التعادل للريدز بالدقيقة 41 من زمن اللقاء وهو أول أهدافه هذا الموسم بجميع البطولات، وفى الشوط الثانى، أحرز دييجو جوتا الهدف الثانى لصالح ليفربول بالدقيقة 64 من زمن المباراة.

وألغى الحكم مايك دين الهدف الذى سجله النجم المصرى محمد صلاح بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR"، بالدقيقة 62 من زمن المباراة.

وبدأ ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: ألكسندر-أرنولد - جوميز - فابينيو – روبرتسون / خط الوسط: فينالدوم - هندرسون - دييجو جوتا / خط الهجوم: محمد صلاح - مانى – فيرمينو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة