خالد صلاح

مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي

السبت، 24 أكتوبر 2020 05:00 ص
مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره تشيلسى فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد" فى قمة مباريات الجولة السادسة من الدورى الإنجليزى الممتاز، ويحتل مانشستر يونايتد قبل لقاء اليوم محتلا المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب البريميرليج فى مركز متأخر لا يتناسب مع امكانياته، ولديه مباراة مؤجلة، فى حين يحتل تشيلسى المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

مان يونايتد ضد تشيلسي

ويدخل الفريقان مواجهة اليوم فى ظروف متشابهة، حيث يعانى كلا منهما من سوء النتائج رغم ما يضمانه من امكانيات فنية عالية للاعبيه، بالإضافة إلى معاناتهما على المستوى الدفاعى، حيث سكن شباك الشياطين الحمر 12 هدفا فى 4 مباريات فقط، فيما دخل مرمى البلوز 9 أهداف.

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد جزاء من بريقه بعد أن حقق فوزا غاليا على باريس سان جيرمان خارج ملعبه 2-1 مساء الثلاثاء فى انطلاق دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، فيما سقط تشيلسى فى فخ التعادل السلبى أمام ضيفه إشبيلية.

وكشف النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفنى لليونايتد عن جاهزية الوافد الجديد إدينسون كافاني لخوض أولى مبارياته مع الفريق فى قمة تشيلسى غدا، كما أعلن عودة الثنائى ماسون جرينوود وهارى ماجواير من الاصابة وجاهزيتهما للمشاركة مع الفريق، بينما سيغيب إريك بايلى وجيسى لينجارد للإصابة وأنتونى مارسيال للإيقاف.

وقال سولشاير خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفى للقاء: "فان دي بيك جاهز، لكن بالطبع إنها منافسة على المراكز، فهي تمنحه الوقت للاستقرار والتكيف مع زملائه الجدد، إنها بطولة جديدة عليه".

ودافع سولشاير عن لاعبه جرينوود قائلا: " ماسون أخطأ هذا الصيف مع إنجلترا وفجأة تلاحقه الصحافة الإنجليزية بأكملها، سو أخيب ظنك (وسائل الإعلام)، فهو لا يتأخر أبدًا عن التدريب، لا يمثل مشكلة أبدًا عندما يكون فى ملعب التدريب، إنه دائمًا في الوقت المحدد، لقد رأيت القصص وبعض لاعبى يونايتد السابقين يتحدثون عنها ولا يعرفون ما الذى يتحدثون عنها".

في المقابل، أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي على جاهزية جميع لاعبو فريقه للمواجهة المرتقبة، كيبا مصاب، لديه مشكلة بالكتف، بيتر تشيك خارج قائمة مباراة مانشستر يونايتد غدا، الجميع جاهز باستثناء كيبا، تياجو سيلفا جاهز وكذلك بوليسيتش جاهز".

وعن المباراة قال: "بالتأكيد شعورك نحو المباراة انها صعبة، هم فريق جيد جدا ويمتلكون الجودة، لقد ذهبوا إلى باريس وعادوا بفوز مدهش، غدا فرصة للحصول على نقاط صعبة المنال".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة