خالد صلاح

محافـظ المنوفية يوفر توفير كرسى كهربائى لمواطن ويصرف إعانات لآخرين ..صور

السبت، 24 أكتوبر 2020 02:30 م
محافـظ المنوفية يوفر توفير كرسى كهربائى لمواطن ويصرف إعانات لآخرين ..صور لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، بمكتبه بعدد من المواطنين لبحث شكواهم والتعرف على مطالبهم ، حيث قرر توفير كرسى كهربائى ومساعدات عينية لعدد من المواطنين.

فى بداية اللقاء وجه محافظ المنوفية التنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية لإمكانية إعادة بناء منزل وتأهيله حفاظاً على الأسرة من فصل الشتاء ، جاء ذلك إستجابة لشكوى مواطنة تقيم بمنزل عبارة عن حجرتين ومسقف بالخشب ، كما أمر بصرف إعانة مالية عاجلة مراعاة لظروفها الإجتماعية والصحية لزوجها حيث أنه يعانى من بتر فى أصابع اليد وقطع بالأوتار ولا يستطيع العمل وليس لديهم مصدر دخل .

كما تضمن اللقاء صرف إعانة مالية لمواطنة تقيم بحى الشهيد عبدالمنعم رياض بنطاق حى غرب شبين الكوم ، وتعول أربعة من الأبناء فى مراحل التعليم المختلفة مراعاة لظروفها ومرض زوجها وحفاظاً على مستقبل أولادها ، وكذا صرف إعانة مالية لأخرى تعول ثلاثة من الأبناء بالتعليم وليس لديهم اى مصدر دخل .

كما وافق المحافظ على صرف إعانة مالية لسيدة تلتمس مساعدتها فى تحمل تكاليف العلاج وتحتاج إلى إجراء عملية مراعاة لظروفها الصحية ، كما وجه المحافظ بضرورة توفير كرسى كهربائى لمواطن من ذوى الهمم يقيم بمنشأة السادات بالشهداء لمساعدته على الحركة وممارسة حياته بشكل طبيعى فضلاً عن صرف إعانة مالية له .

هذا وقد أكد محافظ المنوفية حرصه الدائم بالتواصل المباشر مع كافة المواطنين ومساعدة الأسر الأولى بالرعاية لرفع العبء عن كاهلهم وتحسين مستوى المعيشة بهدف تحقيق حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .

 

WhatsApp Image 2020-10-24 at 12.21.15 PM
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين

 

WhatsApp Image 2020-10-24 at 12.21.16 PM (1)
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين
WhatsApp Image 2020-10-24 at 12.21.16 PM (2)
جولة محافظ المنوفية بمدينة شبين الكوم
 
WhatsApp Image 2020-10-24 at 12.21.17 PM (1)
جولة محافظ المنوفية بمدينة شبين الكوم
 
WhatsApp Image 2020-10-24 at 12.21.17 PM
محافظ المنوفية مع أحد المواطنين

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة