خالد صلاح

ننشر نتائج أول اشواط سباق نويبع للهجن بجنوب سيناء

السبت، 24 أكتوبر 2020 10:12 م
ننشر نتائج أول اشواط سباق نويبع للهجن بجنوب سيناء سباق الهجن
جنوب سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلنت اللجنة المحكمة لسباق الهجن بمدينة نويبع والدى انطلقت فعالياته اليوم نتائج اشواط السباق فى يومها الأول .

وفاز بالشوط الاول لمسافة 2 كيلو " لبانا"، نصار سالم الاحيوات، من شمال سيناء، وليد محمد سلامة احيوات من  شمال سيناء ، خالد مصطفى ترابين من شمال سيناء، نصار عودة اولاد سعيد من جنوب سيناء، فريج سليمان عودة مزينة  من جنوب سيناء.

والشوط الثانى لمسافة 2 كيلو " ابكار" ، سالم هاشل ترابين من شمال سيناء ، جمال محمد رويضى احيوات من شمال سيناء ، عبدالرحمن ابومعالى احيوات من الإسماعيلية ، سليمان عايد سواركة  من شمال سيناء، يسرى يرعى ترابين من شمال سيناء.

الشوط الثالث لمسافة 2 كيلو " عباديات " فاز عودة ابراهيم بلى من شمال سيناء، احمد سلامه حويطات من الاسماعيلية، صالح فريج عليقات من جنوب سيناء، احمد جمعة عزاازمة من الإسماعيلية ، ياسر سلامة حويطات من الإسماعيلية .

الشوط الرابع " المارثون " لمسافة 12 كيلو ، فاز به حرب سلمان مزينة من  جنوب سيناء، سليمان ابو بندر ترابين من جنوب سيناء، صلاح ابورشيد بلى من شمال سيناء، احمد ابوعيد قرارشه  من جنوب سيناء، احمد مشغل قرارشه من جنوب سيناء.

 

الشوط الخامس لمسافة 3 كيلو " مختلط "، وفاز به رمضان ابوعتيق مزينة من جنوب سيناء، خالد مصطفى الهيبر ترابين من شمال سيناء، محمد سلمان ترابين من الاسماعيلية، محمد سلامه عيايدة من الاسماعيلية، سامى جمعه مزينة من جنوب سيناء.

ضمت لجنة التحكيم كلا من ، صالح محمد ومحمد ابوعنقه، حمد ابوفاطوم، سالم خضر، عودة حمدان سليم ، محيسن محمد ، عتيق محمد ، سالمان موسى ، فراج عطية .

يذكر انه شاركت هجن من 5 محافظات فى فعاليات سباقات الهجن التى انطلقت فى ميدان " المقرح " بمدينة نويبع بجنوب سيناء مساء اليوم السبت .

وقال صالح ابومحمد المزينى ، رئيس نادى نويبع للهجن المنظم للفعالية ، انه تم تنظيمها فى اطار الاحتفالات بالذكرى ال47 لانتصار اكتوبر .

اضاف ان هذا السباق يحمل رقم 20 ويقام سنويا فى ميدان المقرح بحضور ومشاركة نحو 3000 مشاهد من كل محافظات مصر ومشاركين من الهجانة على التنافس على اول المراكز من محافظات جنوب وشمال سيناء والاسماعيلية والشرقية والسويس.

واشار السباق انطلقت فعالياته اليوم. مقررا ان تتواصل حتى مساء غدا وكانت اشوط    اليوم تضمنت افتتاح اول  شوط بأستخدام الراكب الألى لمسافة  2كم ، والشوط الثاني لمسافة  4كم، والشوط الثالث  لمسافة ٤كم ، والشوط  الرئيسي الماراثون، وتم رصد جائزة للفائز الأول وهى  مبلغ  10 الاف .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة