خالد صلاح

أرسنال فى مهمة صعبة ضد ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى

الأحد، 25 أكتوبر 2020 07:00 ص
أرسنال فى مهمة صعبة ضد ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى أرسنال
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى، نظيره ليستر سيتى، على أرضية ملعب الإمارات، في تمام التاسعة والربع مساء، اليوم الأحد، في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل أرسنال في استعادة نغمة الانتصارات التي بدأها المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا منذ توليه قيادة الجانرز قبل 10 أشهر، بعد أن تلقي هزيمة في المباراة الماضية على يد مانشستر سيتي بهدف نظيف دون رد.

وسيحاول لاعبو أرسنال مصالحة جماهيرهم بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة، مستغلين عامل الأرض في تحقيق الفوز واللعب برجولة.

ويمتلك أرسنال سجلا جيدا في مبارياتهم أمام ليستر سيتى على ملعب الإمارات، حيث لم يتذوق الجانرز طعم الهزيمة من الثعالب على ملعبه في المباريات الـ 27 الماضية، بتحقيق 20 انتصار و 7 تعادلات.

وفى المقابل، يدخل ليستر سيتي متفوقا على خصمه أرسنال، بعد تحقيق الثعالب فوز مثير على زوريا الأوكرانى، بثلاثية نظيفة في افتتاحية دور المجموعات بالدوري الأوروبي، بالإضافة لاحتلالهم المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، متعادلا مع الجانرز، الذى يأتى فى المركز الثامن، بنفس عدد النقاط ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، ويأمل اليوم أن يخرج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية للمنافسة على صدارة الترتيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة