خالد صلاح

إطلالات الجونة السينمائى بتفكرك بإيه؟.. النينجا ومايكل جاكسون وعالم ديزنى على الريد كاربت

الأحد، 25 أكتوبر 2020 05:18 م
إطلالات الجونة السينمائى بتفكرك بإيه؟.. النينجا ومايكل جاكسون وعالم ديزنى على الريد كاربت محى إسماعيلى فى مهرجان الجونة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت مواقع التواصل الاجتماعى كثيرًا بفعاليات افتتاح الدورة الرابعة من عمر مهرجان الجونة السينمائى 2020، خصوصا أن عددا كبيرا من النجوم حضروا مثل يسرا وخالد الصاوي وعمرو يوسف وياسمين صبرى وكندة علوش، ورانيا يوسف وشيرين رضا وغيرهم.

وقد أثارت إطلالات النجوم حالة من الجدل، خصوصا أن تصميها قد يكون مستوحى من أمور خيالية، مثلاً أطلت النجمة شيرين رضا على الجمهور بفستان أسود لامع ذو جناحين من الريش، فى إطلالة تشبه إلى حد كبير استايل النجمة الأمريكية أنجلينا جولى  Maleficent هو فيلم فانتازيا صدر عام 2014، من إخراج روبرت سترومبرج وإنتاج والت ديزنى، وتدور القصة حول ماليفسنت الجنيه الصغيرة التى تربت فى إحدى المدن مع مخلوقات غريبة وثلاث جنيات.

شيرين رضا
شيرين رضا

 

فيما، ظهرت الفنانة الشابة زينب غريب، إحدى نجمات مسلسل "بـ100 وش" فى فستان فوشيا داكن اللون، فى إطلالة أثارت حالة من الجدل والتعليقات من خلال جمهور مواقع التواصل الاجتماعى المتابع لفعاليات المهرجان لكن البعض رأى أن تصميم فستانها مستوحى من عالم الأنيمشن.

زينب غريب
زينب غريب

كعادته خطف الأنظار الفنان الكبير محى الدين إسماعيل الملقب بـ"قيصر السينما" الأنظار ورغم ارتدائه بدلة فى حفل الافتتاح لكنها مع الكمامة السوداء وطريقة النجم الكبير المعروفة دفعت البعض للتعليق بأن أحد من النينجا قد هبطت على ريد كاربت الجونة السينمائى.

محى إسماعيل
محى إسماعيل

 

أمّا الفنان محمد فراج فقد ظهر بلوك جديد عليه وقد أطلق لحيته مما جعله تقريبا يشبه المدرب الشهير البرتغالى نونو سانتو، المدير الفنى لنادى وولفرهامبتون الإنجليزى.

محمد فراج
محمد فراج

 

فيما ظهرت المذيعة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، مرتدية بدلة مفتوحة بدون ارتداء قميص أسفل الجاكيت، فى واحدة من أغرب إطلالات المهرجان لكنها على كل حال ذكرت الجمهور بأزياء ملك البوب الراحل مايكل جاكسون.

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة

 

فيما ارتدت الفنانة أروى جودة كمامة على شكل "يشمك"، أثناء حضورها على السجادة الحمراء فى عرض الفيلم الاسترالى "حارس الذهب" للفنان أحمد مالك، والذى يعرض فى مهرجان الجونة السينمائى، وقد تفاعل الجمهور مع إطلالة أروى بأنها تذكرهم بألعاب الفنون القتالية.

آروى جودة
آروى جودة

أيضًا كعادتهم خطف النجوم غادة عادل وخالد النبوى وآسر ياسين أنظار الجميع لما يتمتعون به من شعبية ورصيد من الأعمال الناجحة سواء فى السينما أو الدراما التلفزيونية.

آسر ياسين
آسر ياسين

 

خالد النبوى
خالد النبوى

 

غادة عادل
غادة عادل
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة