خالد صلاح

الفرز فى الساعات الأولى.. البيانات الإحصائية بالإسكندرية تكشف حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 907 أصوات مقابل 340 صوتا لنداء مصر.. وفى الأقصر 771 للقائمة الوطنية و284 لنداء مصر.. واستمرار أعمال الفرز

الأحد، 25 أكتوبر 2020 11:36 م
الفرز فى الساعات الأولى.. البيانات الإحصائية بالإسكندرية تكشف حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 907 أصوات مقابل  340 صوتا لنداء مصر.. وفى الأقصر 771 للقائمة الوطنية و284 لنداء مصر.. واستمرار أعمال الفرز الفرز فى الساعات الأولى
المحافظات : رباب الجالى - جاكلين منير - أحمد مرعى عماد عرفة - ناصر جودة - ماهر أبو نور - هانى فتحى - وائل محمد - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الساعات الأولى لفرز أصوات الناخبين باللجان في محافظات المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020 رصد اليوم السابع البيانات الإحصائية الصادرة من اللجان الفرعية ، وذلك مع استمرار أعمال الفرز في بقية اللجان .

وتأتى تلك الأرقام وفقا للبيان الإحصائية للجان الفرعية مع التأكيد على أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي صاحبة الحق الأصيل فى إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020 .

فرز الأصوات من صناديق الاقتراع الإسكندرية
فرز الأصوات من صناديق الاقتراع الإسكندرية

 

الإسكندرية

رصد البيان الإحصائى للجنة الفرعية رقم 210 المقامة بمدرسة العمراوى بالمنتزة بالإسكندرية المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، في الانتخابات البرلمانية 2020 ، والتي أظهرت حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 398 صوتا، بينما حصدت قائمة نداء مصر على 126 صوتا.

 

المؤشرات الإحصائية للقائمة الوطنية من أجل مصر ، تؤكد حصول القائمة على 398صوتا، بينما حصدت قامة تداء مصر على 126 صوتا ، مع الوضع في الإعتبار أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي صاحبة الحق الأصيل في إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النوان 2020 .

 كما كشف البيان الإحصائى للجنة الفرعية رقم 209 بدائرة المنتزة بمحافظة الاسكندرية ، المقامة بمدرسة العمراوى المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، في الانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 295 صوتا، بينما حصدت قائمة نداء مصر على 122 صوتا.

 

 

المؤشرات الإحصائية للقائمة الوطنية من أجل مصر، أظهرت حصول القائمة على 295 صوتا، بينما حصدت قامة نداء مصر على 122صوتا، مع الوضع فى الاعتبار أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي صاحبة الحق الأصيل في إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020 .

 

ورصد البيان الإحصائى للجنة الفرعية رقم 104 بدائرة المنتزه بمحافظة الاسكندرية، المقامة بمدرسة بمدرسة الطفولة السعيدة المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، فى الانتخابات البرلمانية 2020، والتى أظهرت حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 214 صوت، بينما حصدت قائمة نداء مصر على 92 صوتا.

 

المؤشرات الإحصائية للقائمة الوطنية من أجل مصر، أظهرت حصول القائمة على 214 صوتا، بينما حصدت قامة نداء مصر على 92 صوت، مع الوضع فى الاعتبار أن الهيئة الوطنية للانتخابات هى صاحبة الحق الأصيل فى إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020.

فرز الأصوات فى الأقصر
فرز الأصوات فى الأقصر

الأقصر

رصد البيان الإحصائى للجنة الفرعية رقم 64 المقامة بمدرسة الراضي بمركز سنورس بمحافظة الفيوم المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، في الانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 478 صوتا، بينما حصدت قائمة نداء مصر على 127 صوتا.

 

وتأتى تلك الأرقام وفقا للبيان الاحصائي للجنة الفرعية رقم 64  مع التأكيد على أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي صاحبة الحق الأصيل فى إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020 وبلغ عدد الأصوات الصحيحة باللجنة 605 صوت بينما بلغت الأصوات الباطل 106 صوت.

 

ورصد البيان الإحصائى للجنة الفرعية رقم 110 المقامة بمدرسة الشهيد بالدائرة الأولى بمدينة  الفيوم المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، في الانتخابات البرلمانية 2020 ، والتى أظهرت حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 293 صوتا، بينما حصدت قائمة نداء مصر على 157 صوتا.

 

وتأتى تلك الأرقام وفقا للبيان الإحصائي للجنة الفرعية رقم 110، مع التأكيد على أن الهيئة الوطنية للانتخابات هى صاحبة الحق الأصيل فى إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020.

قنا

رصد البيان الإحصائي لإحدى لجان قرية الأشراف الشرقية، بمحافظة قنا، حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 1106 صوتا، وقائمة نداء مصر على 117 صوتا.

 

وتأتى تلك الأرقام وفقا للبيان الإحصائي للجنة الفرعية بقرية الأشراف الشرقية مع التأكيد على أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي صاحبة الحق الأصيل فى إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020.

 

ورصد البيان الإحصائي للجنة الفرعية رقم 176 ومقرها مدرسة السلام الابتدائية مركز دشنا، عن إجمالي عدد المقيدين بها 3634 ناخبا، إجمالي عدد من أدلوا بأصواتهم 457 ناخبا، إجمالي عدد الأصوات الباطلة 135 صوتا، وإجمالي عدد الأصوات الصحيحة 322 صوتا، وحصلت القائمة الوطنية من أجل مصر على 226 صوتا، و قائمة نداء مصر على 96 صوتا.

فرز الأصوات  داخل أحد اللجان فى بنى سويف
فرز الأصوات داخل أحد اللجان فى بنى سويف

بنى سويف

رصد البيان الإحصائى للجنة الفرعية رقم 237 بدائرة  ببا وسمسطا والفشن بمحافظة بنى سويف، المقامة بمدرسة عبداللطيف يوسف بمركز الفشن جنوب بنى سويف المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، في الانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول مرشحى حزب مستقبل وطن  حسام العمدة على 242 صوتا  وطه أبو الناظر 186، وحصول المرشح طارق مجاور على 161 صوتا والمرشح محمود فرغلى 121 صوتا والمرشح أنور حسن أنور على 105 أصوات وحمدان أبو صقر على 241 صوتا.

كشف البيان الإحصائى للجنة الفرعية رقم 112 بدائرة بنى سويف الانتخابية ، المقامة بمدرسة بمدرسةمحمد عصام سرور  المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، في الانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 213 صوت، بينما حصدت قائمة نداء مصر على 164 صوتا بالإضافة إلى 11 صوت باطل

 

المؤشرات الإحصائية للقائمة الوطنية من أجل مصر، أظهرت حصول القائمة على صوتا، بينما حصدت قامة تداء مصر على صوت، مع الوضع فى الاعتبار أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي صاحبة الحق الأصيل في إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020 .

فرز الاصوات فى البحيرة
فرز الاصوات فى البحيرة

البحيرة

كشف البيان الإحصائى للجنة الفرعية رقم 100 بدائرة كوم حمادة  ، المقامة بمدرسة تليقا الابتدائية  بمركز كوم حمادة بالبحيرة  المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، في الانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على  121 صوت، بينما حصدت قائمة نداء مصر على 468 صوتا. 

 

المؤشرات الإحصائية للقائمة الوطنية من أجل مصر، أظهرت حصول القائمة على صوتا، بينما حصدت قامة تداء مصر على صوت، مع الوضع فى الاعتبار أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي صاحبة الحق الأصيل في إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020 .

 

البحر الأحمر

رصد البيان الإحصائى للجنة الفرعية رقم 15 بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر المقامة بمدرسة النقيب مبارك الابتدائية، برئاسة المستشار موسى عبد الباري، رئيس اللجنة، المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، فى الانتخابات البرلمانية 2020، والتي أظهرت حصول المرشح محمد محمد عبد المقصود على 135 صوتا، بينما حصل المرشح عبد الحميد سرحان على 103 أصوات، وحصل  لطفي على 75 صوتا.

 

وبدأ القضاة فى فرز الأصوات، باللجان الفرعية، بحضور مندوبين عن المتنافسين، وبعد انتهاء الفرز ينقل كل قاض الصندوق الذي أشرف عليه، ومعه كشف النتائج، إلى اللجنة العامة بكل دائرة، حيث يتم تجميع نتائج اللجان الفرعية، ومعرفة النتائج بشكل غير رسمي، والتي تعلن رسميا وتنشر في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه أول نوفمبر المقبل.

 

في النظام الفردى، يفوز المرشح، إذا حصل على الأغلبية المطلقة، وهى"50% + 1" من الأصوات الصحيحة، وبخلاف ذلك، يخوض الحاصلين على أعلى الأصوات الصحيحة، جولة الإعادة، ويكون عددهم ضعف المقاعد المخصصة للدائرة، أي بمعدل مرشحين لكل مقعد.

 

وتجرى جولة الإعادة بالخارج، أيام 21 و22 و23 نوفمبر المقبل، وفى الداخل، يومى 24 و25 من الشهر ذاته، بنفس الـ 14 محافظة وهى "الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، الإسكندرية، البحيرة، ومطروح"، تمهيدا لإعلان النتيجة النهائية للمرحلة الأولى، بفوز 284 نائبا "فردى وقوائم" فى موعد أقصاه، 30 نوفمبر المقبل.

 
 
فرز الأصوات  فى أسوان
فرز الأصوات فى أسوان

 

فرز الأصوات داخل أحد اللجان فى سوهاج
فرز الأصوات داخل أحد اللجان فى سوهاج

 

فرز الأصوات فى الإسكندرية
فرز الأصوات فى الإسكندرية

 

فرز الأصوات فى الفيوم
فرز الأصوات فى الفيوم

 

فرز الأصوات فى بنى سويف
فرز الأصوات فى بنى سويف

 

فرز الأصوات فى سوهاج
فرز الأصوات فى سوهاج

 

فرز الأصوات فى لجان الفيوم
فرز الأصوات فى لجان الفيوم

 

فرز الأصوات من صناديق الاقتراع فى الأقصر
فرز الأصوات من صناديق الاقتراع فى الأقصر

 

فرز الأصوات من صناديق الاقنراع فى أسوان
فرز الأصوات من صناديق الاقنراع فى أسوان

 

فرز صناديق الاصوات فى البحيرة
فرز صناديق الاصوات فى البحيرة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة