خالد صلاح

الناخبون يواصلون التوافد على اللجان الانتخابية بالجيزة.. كبار السن والشباب يتصدرون المشهد بالطالبية والعمرانية.. والسيدات في مقدمة الصفوف ببولاق الدكرور.. وإقبال ملحوظ بالوراق وأوسيم وإمبابة.. صور

الأحد، 25 أكتوبر 2020 11:17 ص
الناخبون يواصلون التوافد على اللجان الانتخابية بالجيزة.. كبار السن والشباب يتصدرون المشهد بالطالبية والعمرانية.. والسيدات في مقدمة الصفوف ببولاق الدكرور.. وإقبال ملحوظ بالوراق وأوسيم وإمبابة.. صور الناخبون يواصلون التوافد على اللجان الانتخابية بالجيزة
كتب كامل كامل – عز النوبى - عبد اللطيف صبح - محمود العمرى - سيد الخلفاوى - سليم على- محمد صبحى - تصوير ماهر اسكندر - عمرو مصطفى - حسن محمد - السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظمت عمليات تصويت المصريين بالداخل، منذ قليل، اليوم الثانى والأخير للمرحلة الأولى لمارثون انتخابات مجلس النواب 2020، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (1)

وتوافد المصريون بالداخل، على مراكز الاقتراع بمحافظات المرحلة منذ الساعة التاسعة صباحا للإدلاء بأصواتهم، بعد أن قام القضاة المشرفين على الانتخابات بفض الشمع من ابواب اللجان وفتحها فى مواعيدها، والتأكد من عدم العبث فى أوراق أو صناديق الاقتراع.

المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (7)

وأثبت كل رئيس لجنة انتخابية عقب فتح اللجان كافة الإجراءات التى اتخذها فى محضر، ثم البدء فى العمل، حيث يقوم الناخبين بالدخول إلى اللجنة المدرج اسمه بها ويقديم بطاقته الشخصية الى أمين اللجنة، حيث يتم التوقيع قرينة اسمه والحصول على بطاقتي اقتراع إحداهما النظام الفردي والثانية للقوائم.

توافد الناخبين على لجان الاقتراع بدائرة الطالبية والعمرانية بالجيزة
 

وبدأ الناخبون فى التوافد على لجان الاقتراع بدائرة الطالبية والعمرانية بمحافظة الجيزة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، وتصدر المشهد فى الساعات الأولى من اليوم الانتخابى الثانى السيدات وكبار السن، كما كان هناك وجود لافت لفئة الشباب الذين حرصوا على التوجه للجان الاقتراع للتصويت.

التصويت فى انتخابات مجلس النواب المرحله الثانيه (1)

السيدات أول الحاضرين في لجان الانتخابات ببولاق الدكرور
 

فيما شهدت اللجان الانتخابية في دائرة بولاق الدكرور، توافدا من المواطنين، في اليوم الثاني على التوالى للتصويت في انتخابات مجلس النواب 2020، وكانت السيدات أول الحاضرين أمام اللجان منذ انطلاقها في الساعة 9 صباحا. وحرص عدد من الشباب المشاركين في الحملات لمساعدة الناخبين على التعرف على لجانهم الانتخابية، على التواجد لليوم الثاني على التوالي، كما شددت القوات الأمنية من تواجدها المكثف أمام اللجان الانتخابية.

المقار الانتخابية بإمبابة تفتح أبوابها ثانى أيام التصويت بانتخابات النواب
 

كما بدأت لجان الانتخابات بمنطقة إمبابة، في استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، في ثانى أيام التصويت، وسط تشديدات أمنية مكثفة وإجراءات احترازية ووقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وفى الجيزة، يصوت 5 ملايين و689 ألف ناخب، بـ 1046 لجنة فرعية موزعة بــ12 دائرة، لاختيار 25 نائبا "فرديًا" و23 نائبا "قائمة".

المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (2)

توافد الناخبين على التصويت بانتخابات النواب بالوراق وأوسيم
 

وشهدت اللجان الفرعية بالوراق وأوسيم بالجيزة فى اليوم الثانى للانتخابات مجلس النواب إقبالا ملحوظا من الناخبين والناخبات الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم فى العملية الانتخابية، بالإضافة إلى دوريات أمنية تجوب الشوارع، للاطمئنان على شير العملية الانتخابية، وسط إجراءات أمنية مشددة، والالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (4)

رئيس جامعة حلوان يدلى بصوته فى انتخابات النواب بمقر لجنته بالعجوزة
 

فيما أدلى الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان بصوته في انتخابات مجلس النواب، بمقر لجنته بالعجوزة، وعقب مشاركته أشاد رئيس جامعة حلوان بالتنظيم والهدوء والديمقراطية التي تسود سير العملية الانتخابية فى ظل قيادة سياسية حكيمة وإدارة رائدة - للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية - تنعم بها مصر، داعيًا جموع الشعب المصري إلى الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب وممارسة حقوقهم الدستورية وفقا لما نص عليه الدستور.

المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (5)

وأشار رئيس الجامعة فى بيان صادر عن جامعة حلوان ، إلى أن الشعب المصري شعب واع، وله الحق في تحديد مصيره واختيار ممثليه من خلال ممارسته لدوره الوطني وواجبه الدستوري في هذه الانتخابات الحرة النزيهة.

 

وأكد رئيس جامعة حلوان حرصه الكبير في المشاركة في انتخابات مجلس النواب وكذلك في جميع الانتخابات والاستحقاقات الدستورية التي من شأنها أن تعزز مسيرة مصر الوطنية نحو بناء الدولة بناءً مؤسسيا سليما، منوهًا إلى ضرورة المشاركة لصياغة مستقبل الوطن من أجل تحقيق المزيد من التقدم والنماء والازدهار لمصر وشعبها.

المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (3)
 
المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (6)
 

 

 
 

 

المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (8)
 

 

المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (9)
 

 

المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب (10)
 

 

اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (1)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (2)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (3)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (4)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (5)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (6)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (7)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (8)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (9)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (10)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (11)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (12)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (13)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (14)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (15)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (16)
 
اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب  (17)

 

 

 

التصويت فى انتخابات مجلس النواب المرحله الثانيه (7)
 

 

التصويت فى انتخابات مجلس النواب المرحله الثانيه (8)
 

 

 
 

 

التصويت فى انتخابات مجلس النواب المرحله الثانيه (2)
 

 

التصويت فى انتخابات مجلس النواب المرحله الثانيه (3)
 

 

التصويت فى انتخابات مجلس النواب المرحله الثانيه (4)
 

 

التصويت فى انتخابات مجلس النواب المرحله الثانيه (5)
 

 

التصويت فى انتخابات مجلس النواب المرحله الثانيه (6)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة