خالد صلاح

حظك اليوم الأحد 25/10/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لمعدتك

الأحد، 25 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 25/10/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لمعدتك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصفات الإيجابية لمواليد برج الجوزاء هي أنه يحب تكوين الكثير من الصداقات الجديدة في حياته بشكل عام، ولها قدرة يمتلك معلومات عن كل شيء حتى لو كانت قليلة، ويحب أن يقوم بمساعدة الآخرين سواء بطريقة مادية أو معنوية لحل مشكلاتهم، وفى إطار هذا السياق يقدم علماء الفلك توقعات مواليد برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء فنان العرب محمد عبده.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت في حالة مزاجية جيدة اليوم لا تزال قدرتك على الاستمرار في التركيز قوية جدًا، يجب أن تلتزم بمكتبك أو محطة عملك في المنزل لإنهاء الحد الأقصى من العمل في أقل وقت ممكن. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا يجب أن تختبر صبر شريكك، لقد كان يتسامح معك ويمنحك الدفء الكافي على الرغم من ردود أفعالك الباردة تجاه محاولاته لإرضائك. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى 

اعتن بجهازك الهضمي خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل مزمنة في جهازك الهضمة، وأفضل طريقة هي تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة بشكل منتظم حتى لو لم تكن بشكل صارم سواء كان المشي أو صعود السلالم أو ركوب الدراجات. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة 

سيبدأ الشعور بعدم الرضا الذي كان يزعجك يختفى لبعض الوقت الآن، ستعرف غريزيا أنك وجدت مكانتك في الحياة ويمكنك متابعة دعوتك لتحقيق أحلامك، سوف تكون قادرا على تحسين صحتك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة