خالد صلاح

حظك اليوم الأحد 25/10/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول الاسترخاء

الأحد، 25 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 25/10/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول الاسترخاء برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الصفات التي يتميز بها مواليد برج الميزان، فهو يتعامل بشكل جيد مع الكلمات والحديث؛ مما يجعله يتجه نحو العمل بالمسرح، والتمثيل، كما يمتلك أسلوبا مميزا في التعامل مع الآخرين، ويعرف ما الكلام الذي يجب عليه قوله ليحافظ على علاقته مع الأشخاص المحيطين به، وفي إطار هذا السياق يقدم علماء الفلك توقعات مواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي، ومن مشاهيربرج الميزان مايكل دوجلاس.

Michael_Douglas_VF_2012_Shankbone

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

هناك فرصة رائعة في طريقك للسماح لك بإنهاء عملك المعلق، استفد بالكامل من هذه الفترة الزمنية الشاغرة ومع ذلك، قد تضطر إلى كسر طرق العمل التي اعتمدتها حتى الآن.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تكون المواقف الكوكبية قد تسببت في اضطرابات على جبهة العلاقات أمس، ولكن اليوم من المرجح أن تستقر الأمور ستكون في حالة ذهنية أكثر هدوءًا وستكون قادرًا على تحقيق المصالحة. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

يجب أن تذهب إلى التأمل الروحي والتمارين لتحرير نفسك من الهموم والضغط النفسي التي كانت سببًا كبيرًا لمعاناتك،  قد يؤدي الالتزام بها إلى تغيير نظرتك إلى الحياة حتى قم بالتسجيل في باقات اللياقة البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تحب أن تقابل أشخاصا صادقين  ولكن قد تصادف اليوم أشخاصا يخفون أنفسهم الأصلية،  لذلك تعلم أن ترى من خلال ادعاءهم قد يتطلب منك الوقت لاتخاذ قرار سريع. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة