أكرم القصاص

خالد الجندى: الممتنع عن الإدلاء بصوته بالانتخابات كاتم للشهادة وآثم قلبه.. فيديو

الأحد، 25 أكتوبر 2020 06:47 م
خالد الجندى: الممتنع عن الإدلاء بصوته بالانتخابات كاتم للشهادة وآثم قلبه.. فيديو الشيخ خالد الجندى
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الممتنع عن الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس النواب يعتبر ككاتم الشهادة وطبقًا لكلام الله من يكتمها فهو آثم قلبه، منوهًا بأنه أدلى بصوته وشعر بوجود مسئولية من المصريين تجاه الانتخابات وإحساس بالنعمة التي منحها الله لهم.
 
 
وأضاف خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc"، مساء الأحد، أن يوجد أعداد جيدة وسط جو من البهجة والسعادة، مشيرًا إلى أنه نوع من أنواع الاختيار الواجبة على المواطن حيث يقرر من هو الأصلح والأكفأ ليمثله تحت قبة البرلمان.
 
وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: "حياتنا كلها شهادة.. كلنا بنشهد على بعض يوم القيامة جيراننا وأبنائنا وآبائنا ومن تحت مسئوليتنا يشهدون علينا يوم القيامة"، مستشهدًا بقوله تعالى: "كَذَٰلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِّتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا ۗ ".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم خضر

دليلك على الفتوى

لأول مرة أسمع فتوى مثل هذه فلو هذه الفتوى لرئاسه الدولة فلا أختلف معك ، ولكن بالنسبة لإنتخابات البرلمان لا نعرف من الأفضل أو لايهمنا نجاح شخص عن شخص يعني لمن نصوت ، ولكن في حالة أرى أفضلية لشخص ما ففي هذه الحالة لابد من الذهاب للجنة والتصويت له ، ولكن أذهب وأقوم بإبطال صوتي فما فائدة الذهاب ، ولكم جزيل جزيل التحية والإحترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة