خالد صلاح

رساله أحمد حجازى الأولى لجماهير اتحاد جدة.. "استنونى يانمور"

الأحد، 25 أكتوبر 2020 09:34 م
رساله أحمد حجازى الأولى لجماهير اتحاد جدة.. "استنونى يانمور" احمد حجازى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المدافع المصرى أحمد حجازى، المنضم حديثا لفريق اتحاد جدة السعودي، رسالة لجماهير فريق النمور، بعد انتقاله على سبيل الإعارة من صفوف فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، اليوم الأحد. 

وقال أحمد حجازى، لجماهير الاتحاد السعودي،:"استنونى فى جدة يا نمور". 

وأعلن اتحاد جدة السعودي، اليوم الأحد، عن تعاقده مع المدافع المصرى أحمد حجازى، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل ساعات قليلة، من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، مساء اليوم.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن عقد أحمد حجازى مع الاتحاد، إعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائي لمدة موسمين.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، كشفت عن قيمة الصفقة المنتظرة، التي سوف يرحل من خلالها المدافع المصرى أحمد حجازى، لاعب فريق وست بروميتش ألبيون، إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية في السعودية مساء اليوم الأحد.

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن اتحاد جدة قدم عرضا لفريق وست بروميتش ألبيون، بقيمة 4 ملايين إسترليني، للحصول على خدمات أحمد حجازى، وهو العرض الذى وافق عليه النادى الإنجليزي، خاصة وأنه يرضى طموحات إدارة النادى، للتخلى عن المدافع المصرى.

أضافت الصحيفة، أن أحمد حجازى، يعد اللاعب الأعلى أجرا في صفوف وست بروميتش ألبيون، بقيمة 70 ألف إسترليني أسبوعيا، ولكنه سيرتفع بكل تأكيد مع انتقاله إلى فريق الاتحاد السعودي.

وكان المدافع المصرى، قد شارك للمرة الأولى مع فريق وست بروميتش، هذا الموسم، فى لقاء بيرنلى، الذى انتهى سلبيا، الاثنين الماضى، فى الجولة الخامسة، من البريميرليج، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها فى بداية الموسم الجاري.

ويستعد أحمد حجازى، للإنضمام لصفوف منتخب مصر، لخوض مواجهتى منتخب توجو ذهاباً وإياباً يومى 14 و17 نوفمبر المقبل، فى إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة