خالد صلاح

زوجة السقا ترد على منتقدى "الجاكيت".. رسالة تليفزيون اليوم السابع من مهرجان الجونة

الأحد، 25 أكتوبر 2020 07:10 م
زوجة السقا ترد على منتقدى "الجاكيت".. رسالة تليفزيون اليوم السابع من مهرجان الجونة رسالة تليفزيون اليوم السابع من مهرجان الجونة
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة، والذي يشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على المشاركة فى المهرجان. وتناولت التغطية رد الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، على الانتقادات التى تعرضت لها بعد ظهورها بفستان عليه بليزر، والتى جعل البعض يفكر كيف يمكن ارتداء "جاكيت" يشبه سترة البدلة على فستان سهرة؟!، وعبروا عن ذلك بتصميم "كوميكس" على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت مها صورة لها بالفستان عبر حسابها بموقع إنستجرام، معلقة عليها: "عندما يحكم عليك شخص ما فهذا لا يتعلق بك في الواقع. إنها تتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والاحتياجات".

كما تناولت التغطية نفي النجمة ريهام عبد الغفور ما يتردد عن سبب غيابها عن حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الرابعة، بسبب حملها ووضع مولودها مما يمنعها من الحضور، حيث تساءلت إحدى متابعيها على حسابها بموقع إنستجرام عن سبب غيابها، فقامت متابعة أخرى بالرد قائلة: "كانت حامل وخلفت من مدة قصيرة"، لترد ريهام عبد الغفور قائلة: "محصلش ابنى الصغير عنده 8 سنين وهحضر ختام المهرجان".

وذكرت التغطية رد النجمة نيللى كريم على أسباب عدم حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى الذى انطلق أول أمس الجمعة، رغم أنها من نجمات المهرجان منذ انطلاق دورته الأولى، كما أنها لم تظهر فى فعاليات اليوم الأول، ليتساءل البعض عن سبب غياب نيللى، لتجيب الأخيرة عن هذا السؤال بعدما نشرت صورا عبر خاصية الاستورى على حسابها بموقع "إنستجرام" من حضورها حفل زفاف إحدى صديقاتها.

كما تناولت التغطية رسالة الزميلة شروق وجدي من مهرجان الجونة، والتي تحدثت فيها حول ما حدث خلال اليوم الثالث للمهرجان، كذلك الفعاليات التى ستحدث على مدار اليوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة