خالد صلاح

عمدة لندن لحكومة " جونسون": نعانى اثار رهيبة بسبب تفشى كورونا

الأحد، 25 أكتوبر 2020 04:36 م
عمدة لندن لحكومة " جونسون": نعانى اثار رهيبة بسبب تفشى كورونا صادق خان عمدة لندن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صادق خان، عمدة لندن، أن سكان عاصمة المملكة المتحدة البريطانية ومدينة مانشستر الكبرى يعانون من أثار رهيبة بسبب تفشي فيروس كورونا ولابد من تدخل الحكومة، ووجه عمدة لندن رسالة حادة للحكومة عبر حسابه الرسمس بموقع "تويتر"، قائلا: "لقد عانى سكان مانشستر الكبرى ولندن بشكل رهيب نتيجة لـCovid-19.. كرؤساء بلديات، نحن جزء من الحل ولسنا العدو، لقد حان الوقت للجلوس معنا والتخطيط لانتعاش لندن".

عمدة لندن على تويتر
عمدة لندن على تويتر

 

وقال عمدة العاصمة البريطانية ، لندن ستمر لا محالة بمرحلة تلزم فرض المزيد من القيود المتعلقة بتفشي فيروس "كورونا" خلال الأيام القليلة المقبلة،  مضيفا فى  تصريح لقناة (سكاي نيوز) البريطانية - إن جميع المؤشرات المتاحة لديه من نسب دخول المستشفيات وإشغال وحدات الرعاية المركزة والإصابات بين كبار السن وانتشار المرض تسير في الاتجاه الخاطئ.

 

وأضاف صادق خان، أن لندن الآن في المرحلة الأولى من مخطط الحكومة للقيود ما يعني أن مستوى الخطورة متوسط، إلا أنها ستنتقل لا محالة للمرحلة الثانية خلال الأيام القليلة المقبلة إذا استمرت الأوضاع الحالية.

 

وقبل ذلك، أوضح صادق خان عمدة لندن، أن الطريقة الوحيدة التى يمكنهم من خلالها السيطرة على فيروس كورونا هو اختبارات التتبع والعزل للمصابين، وغرد عمدة لندن على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "تحدثت إلى وزير الصحة وذكّرته بأن إجراء اختبار وتتبع وعزل يعمل بكامل طاقته هو الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها السيطرة على هذا الفيروس، ومنع المزيد من الإغلاق وحماية اقتصادنا. النظام الحالي يخذل لندن".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة