خالد صلاح

لقطات تظهر لأول مرة فى مهرجان الجونة.. كمامات وأطفال ولاعب كرة

الأحد، 25 أكتوبر 2020 02:00 م
لقطات تظهر لأول مرة فى مهرجان الجونة.. كمامات وأطفال ولاعب كرة 3 لقطات تحدث لأول مرة في مهرجان الجونة
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى الدولى، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن فى مصر والعالم. وفى ظل اتباع اجراءات احترازية مشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وخلال هذه الدورة التى أقيمت فى ظروف استثنائية بالعالم كله، شهدنا لقطات تحدث للمرة الأولى فى مهرجان الجونة، إليك أبرزها: 

الكمامات جزء من إطلالات النجوم 

يحرص الفنانون على اختيار إطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة خلال تواجدهم فى المهرجانات، فيما يتابع الجمهور الإطلالات عن كثب للتعرف على أفضل اتجاهات الموضة. وهذه الدورة بمهرجان الجونة لم يقتصر الاهتمام والمتابعة على الفساتين والبذلات فقط وإنما أيضًا الكمامات التى ظهر بها الفنانون كجزء من إطلالتهم فاختاروها بتصميم ملائم للفستان أو البدلة مثل الفنانات بشرى، وأسيل عمران، وأروى جودة.

BeFunky-collage (71)

 أطفال على السجادة الحمراء

خطف الفنان أسر ياسين الأنظار فى حفل الافتتاح من خلال ظهوره برفقة زوجته وطفليه طاهر وأمين على السجادة الحمراء، ونالت صورة إعجاب عدد كبير من جمهور على السوشيال ميديا.

PSX_20201023_184144

لاعب كرة قدم 

شهد المهرجان للمرة الأولى حضور لاعب الكرة المصري محمد زيدان رفقة زوجته ميناس، خلال افتتاح مهرجان الجونة، ومن المعتاد أن يتوجد بالمهرجان الفنانين لكن هذا العام ظهر لاعب كرة قدم على غرار المهرجانات العالمية التى يحضرها المشاهير فى كل المجالات. 

 
 
PSX_20201023_192714
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة