خالد صلاح

محافظ الفيوم يحكى تفاصيل غلق مقهى بسبب "الشيشة" لـ"تليفزيون اليوم السابع"

الأحد، 25 أكتوبر 2020 04:12 م
محافظ الفيوم يحكى تفاصيل غلق مقهى بسبب "الشيشة" لـ"تليفزيون اليوم السابع" نسرين فؤاد ومحافظ الفيوم
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم إنه أثناء قيامه بجولة مفاجئة لمتابعة اللجان الانتخابية في القرى والنجوع، تلقى شكوى بوجود شيشة في مقهى مجاور لإحدى اللجان، وهو ما استوجب منه تحركًا على وجه السرعة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك، وسيتم غلق المقهى لمخالفته لتدابير الوقاية من كورونا.

 

وفى تغطية خاصة بثها "تليفزيون اليوم السابع"، من إعداد محمود حسن ورباب الجالى، وتقديم نسرين فؤاد، أوضح محافظ الفيوم أنه أثناء جولته المفاجئة اليوم للجان الانتخابية، بقصد التحرك في القرى والنجوع بعيدا عن المدن، وجد أن عددا من اللجان ملتزمة ولايوجد بها ملاحظات، في حين وجد ملاحظات ببعض اللجان المتكدسة بالمواطنين، ووجه على الفور بتعديل الأمر للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

نسرين فؤاد ومحافظ الفيوم4
نسرين فؤاد ومحافظ الفيوم

كما وجد في إحدى اللجان عدم وجود لفريق طبى، ووجه بسيرعة تعديل الأمر، وبجوار بعض اللجان وجد تكدس مرورى وسير عكس الاتجاه، وهو ما وجه بسرعة تعديله أيضًا.

وعن الإقبال على اللجان الانتخابية بمحافظة الفيوم، قال الدكتور أحمد الأنصارى إن المشهد به إقبال متنوع، وملاحظ سيطرة السيدات على اللجان، أما الشباب فكان الاقبال على اللجان المسائية أمس.

وأضاف محافظ الفيوم، في تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن غرفة العمليات التى تم تشكيلها بمحافطة الفيوم بها ممثلين عن كافة الجهات تتابع لحظة بلحظة تصويت المواطنين باليوم الثانى للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، موضحًا أنه يتم التعامل الفورى مع أى شكوى وتفاديها والعمل على حلها على الفور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة