خالد صلاح

موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 25 أكتوبر 2020 03:00 ص
موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ستاد "الإمارات"، المواجهة النارية بين فريقى أرسنال وضيفه ليستر سيتى، المقرر إقامتها في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، الأحد، في قمة منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2، ويدخل ليستر سيتي متفوقا على خصمه أرسنال، نظرا لتواجده فى المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، متعادلا مع الجانرز، بنفس عدد النقاط ولكنه يتصدر "الثعالب" بفارق الأهداف، ويأمل اليوم أن يخرج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية للمنافسة على صدارة الترتيب.

وكان آرسنال فاز على ليستر سيتي 2-0 في آخر مواجهة جمعت بينهما وكانت في كأس الرابطة في الشهر الماضي لكن أرتيتا يتوقع مواجهة قوية أمام ضيفه غداً.

من جانبه، طالب الاسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، النجم الجابوني بالفريق بيير إيمريك أوباميانج بتسجيل المزيد من الأهداف مع الفريق، وذلك بعد ان استعاد اللاعب حاسة التهديف في مباراة رابيد فيينا النمساوي الماضية بالدوري الأوروبي بعد صيام 3 مباريات دون تهديف.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي: "الكل يتوقع منه تسجيل هدف في كل مباراة وهذا بسبب كونه لاعباً كبيراً ونتيجة لما قام به في الماضي، الناس يتوقعون منه هذا مستقبلاً، عليه قبول هذا الوضع ونحن هنا لدعمه إذا ما واجه أي صعوبات".

وعن مباراة ليستر علق قائلا: "نعرف أنها ستكون مباراة قوية فعلياً في مواجهة فريق شهد تحولات كثيرة في العام الماضي أو نحو ذلك، قدم هذا الفريق موسماً رائعاً في العام الماضي والمواجهة معه دوماً تمثل تحدياً، نتوقع معركة كبيرة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة