خالد صلاح

وتستعجل تحريات المباحث حول الواقعة..

نيابة الخانكة بالقليوبية تحيل ضحية الاغتصاب الجماعى بالعزبة البيضاء للطب الشرعى

الأحد، 25 أكتوبر 2020 02:32 ص
نيابة الخانكة بالقليوبية تحيل ضحية الاغتصاب الجماعى بالعزبة البيضاء للطب الشرعى اغتصاب - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت نيابة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، برئاسة المستشار أحمد البوشى رئيس النيابة، سيدة تعرضت للاغتصاب على يد 4 عاطلين بزراعات العزبة البيضاء بالخانكة، للطبيب الشرعى، لبيان مدى ما تعرضت له الضحية من إصابات نتيجة هذا الاعتداء، كما أنه تم استعجال التقرير الذى لم يرد حتى الأن لاتخاذ الإجراءات القانونية خاصة بعد أن اعترف المتهمون بتفاصيل الواقعة.

كما أمرت النيابة بإحالة المتهمين الأربعة للطب الشرعى أيضا لسحب عينات منهم وتحليلها لإثبات صحة الواقعة، إلى جانب استعجال تحريات النيابة حول الواقعة.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية، ألقت القبض على المتهمين بالتعدى على إحدى السيدات بمنطقة الخانكة، تحت تهديد السلاح، وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

وتلقى ضباط مباحث مركز الخانكة بلاغا من موظفة باعتراض شخص مجهول مركبة الـ"توك توك" التى كانت تستقله بطريق العزبة البيضاء بدائرة المركز، واستيقاف قائده وتهديده بسلاح أبيض وإجباره على الترجل منه واقتيادها لمنطقة الزراعات المتاخمة، وقيامه وثلاثة أشخاص آخرين كانوا فى انتظاره بالتعدى عليها كرهاً عنها والاستيلاء منها على هاتفها المحمول.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، أسفرت جهوده عن عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وأنها ترتبط بعلاقة مع عاطل، له معلومات جنائية وأنه وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع ثلاثة أشخاص جميعهم مقيمين بدائرة المركز.

تمكن المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز الخانكة، ضبطهم وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها وإعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وقيامهم بالتعدى على المجنى عليها كرهاً عنها تحت تهديد سلاح أبيض، واستولوا على هاتفها المحمول، وتم بإرشادهم ضبط قطعتى سلاح أبيض "مطواة" المستخدمتان فى إرتكاب الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها.

كما أمر المستشار أحمد البوشى، رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، بحبس 4 متهمين بالتعدى على إحدى السيدات بمنطقة الخانكة، تحت تهديد السلاح، وتوجيه تهمة الاختطاف والإغتصاب تحت تهديد السلاح والسرقة، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة