أكرم القصاص - علا الشافعي

كاميرا مراقبة ترصد لحظة إطلاق مسلحين النار على مصارع روسى داخل مطعم.. فيديو

الأحد، 25 أكتوبر 2020 03:53 م
كاميرا مراقبة ترصد لحظة إطلاق مسلحين النار على مصارع روسى داخل مطعم.. فيديو لحظة إطلاق النار على المصارع الروسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرا مراقبة أحد المطاعم في جمهورية داغستان، جريمة قتل المصارع الروسي في الفنون القتالية المختلطة MMA سابقا، ويدعى شامل عبد المسلموف، وأظهرت لقطات الفيديو مسلحان ينزلان من سيارة ثم يتوجها داخل المطعم، وعندما دخلا المطعم فتحا النار مباشرة علي المصارع الروسي ليفارق الحياة على الفور، فيما حدثت اشتباكات بين المسلحين وأصدقاء المقاتل الذين كانوا برفقته في المطعم.

 

ووفق روسيا اليوم، تمكنت السلطات في داغستان سريعا من القبض على المجرمين اللذين تبين أنهما أب (53 عاما) وابنه (24 عاما)، وفتحت قضية جنائية بالحادث، وكشفت العديد من وسائل الإعلام أن السبب وراء الجريمة هي خلاف على قطعة أرض.

لحظة اطلاق النار على المصارع الروسى
لحظة اطلاق النار على المصارع الروسى

 

المقاتل الروسي شامل عبد المسلموف، كان يبلغ من العمر 35 عاما، اعتزل عالم الفنون القتالية المختلطة عام 2013، بعد خوضه 15 نزالا خلال مسيرته الاحترافية (فاز في 11 وخسر 4).

 

وعلى جانب آخر، فاجأ المقاتل الروسى الشهير حبيب نور محمدوف، جمهوره ووسائل الإعلام العالمية عقب تحقيق فوزه الـ 29 بتعليقه بشأن مستقبل مسيرته الاحترافية، وقال: "لقد وعدت والدتى بأنها ستكون معركتى الأخيرة وقد كانت"، وأضاف المصارع الروسى، "أريد فقط شيئاً واحدة من UFC وهو أن أتوج بالمقاتل رقم واحد فى العالم".

 

أما المشهد الأكثر إثارة خلال هذه الليلة، تمثل فى لحظة توثيق كاميرات المصورين النجم الروسى حبيب نور محمدوف، وهو يبكى ويجلس على الأرض ليغطى وجهه، بعد فوزه على الملاكم الأمريكى جاستن جايتجى.

 

وحقق حبيب نور محمدوف، البالغ من العمر 32 عاما، فوزه الـ29، بعدما أجبر منافسه الأمريكى على طلب الاستسلام فى الجولة الثانية من النزال الذى جمعهما فى "جزيرة القتال" فى أبو ظبى، بعد أن أحكم الخناق على عنقه بساقيه ويديه، وفيما واصل محمدوف مسيرة انتصاراته التى لا تنقطع، فإن منافسه جايتجى، تجرع مرارة الهزيمة للمرة الثالثة فى مسيرته مقابل 22 انتصارًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة