خالد صلاح

اشتباه في إصابة وليد أزارو بالرباط الصليبي

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 06:59 م
اشتباه في إصابة وليد أزارو بالرباط الصليبي أزارو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب فريق الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي، تعرض لإصابة قوية في الركبة، وقد تكون قطع في الرباط الصليبي، حيث من المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات للكشف عن مدى قوة الاصابة، وقالت الصحيفة على صفحتها بموقع "تويتر": "اشتباه إصابة وليد أزارو مهاجم الاتفاق بقطع في الرباط الصليبي، وسيخضع للفحص الطبي للتأكد".

كان وليد أزارو قد شارك في مباراة ودية أمس مع فريقه ضد فريق الهداية وفاز عليه بنتيجة عريضة 12 ـ 0 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الأحد على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، استعدادا لمواجهة أبها نهاية الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل أزارو وحده 7 أهداف في تلك المباراة.

جدير بالذكر أن وليد أزارو انتقل إلى صفوف الفريق السعودي بشكل نهائي قادما من الأهلي، بعدما تمت إعارته لمدة 6 أشهر الموسم الماضي.

يشار إلى أن الاتفاق تمكن من تحقيق الانتصار في الجولتين الأولى والثانية من الدوري السعودي للمحترفين، أمام الاتحاد والعين، بهدفين مقابل هدف في كل مباراة، ويستعد لمواجهة أبها في الجولة الثالثة، يوم 31 من شهر أكتوبر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة