خالد صلاح

الصحة العالمية توضح إجراءات الخروج من العزل بعد التعافى من كورونا.. إنفوجراف

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 06:34 م
الصحة العالمية توضح إجراءات الخروج من العزل بعد التعافى من كورونا.. إنفوجراف مواجهة كورونا - أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المكتب الإقليمى لمنظمة الصحة العالمية "إنفوجراف"، حول الجدول الزمني للخروج من العزل للأشخاص الذين شُخصت إصابتهم بمرض كورونا. وذكر المكتب الإقليمى لمنظمة الصحة العالمية، من خلال "إنفوجراف" عبر حسابها بموقع تويتر، أنه وفقا للجدول الزمنى للخروج من العزل، حيث شخص خضع لاختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل PCR وجاءت نتيجته إيجابية مع عدم ظهور أعراض كوفيد – 19 عليه، يحتسب يوم اجراء الاختيار باعتباره اليوم الأول مع مراقبة ظهور الأعراض، في حال عدم ظهور أي أعراض، ينبغي العزل لمدة 10 أيام.

مكتب منظمة الصحة العالمى فى الشرق المتوسط
مكتب منظمة الصحة العالمى فى الشرق المتوسط

وأوضحت، أما إذا خضع لاختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل وجاءت نتيجته إيجابية مع ظهور أعراض كوفيد – 19 عليه، يستغرق العزل دائما 10 أيام من بداية ظهور الأعراض بالإضافة إلى 3 أيام أخرى بدون ظهور أعراض، حيث الحد الأدنى لمدة العزل 13 يوما من الخروج من العزل في اليوم الرابع عشر أو لاحقا إذا استمرت الأعراض.

منظمة الصحة العالمية - إنفوجراف-
منظمة الصحة العالمية - إنفوجراف-

ويبلغ عدد حالات المصابين من فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 43 مليون وتتصدر الولايات المتحدة الأمريكية القائمة بأكثر من 8702600 مليون وتليها الهند بـ 7.909.959، أما البرازيل تأتى في المرحلة الثالثة بـ 5.380.635 مليون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة