خالد صلاح

الممثلة الأعلى أجرا.. تعرف على سعر بنطلون صوفيا فيرجارا فى إطلالتها الجديدة

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 07:00 م
الممثلة الأعلى أجرا.. تعرف على سعر بنطلون صوفيا فيرجارا فى إطلالتها الجديدة صوفيا فيرجارا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الممثلة صوفيا فيرجارا واحدة من أشهر الممثلات حول العالم، حيث تحظى بشهرة عالية اكتسبتها من الأدوار التي قامت بها خلال مسيرتها الفنية، كما صنفت مؤخراً من قبل "فوربس" في المركز الأول كأعلى الممثلات أجراً حول العالم، وذلك بسبب نجاحها في الدراما التليفزيونية، وبالتالي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل متابعيها ممن يهتمون بإطلالات النجمة الأعلى أجراً.

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا

 

صوفيا فيرجارا شاركت متابعيها مؤخراً بصورة سيلفى بعد تصنيفها في المركز الأولي من قبل فوربس، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وبنطلون سلط موقع الديلي ميل الضوء على سعره حينما أكد أنها يقترب من 1000 جنيه إسترليني، ويبلغ 945 جنيه إسترليني بالتحديد، وذلك بعدما نشرت صورة لها على انستجرام وعلقت عليها بأنها جاءت من نزهتها الأولي خلال 7 أشهر من الحجر الذاتي كإجراءات وقائية من فيروس كورونا.

وكانت تصدّرت صوفيا نجمة مسلسل "مودرن فاميلي" التلفزيوني قائمة الممثلات الأعلى أجرا في العالم لسنة 2020، متخطية نجمات سينمائيات في ظل تراجع إيرادات ممثلي هوليوود جراء جائحة كوفيد-19، على ما أظهر التصنيف السنوي الذي نشرته مجلة "فوربس".


فمع 43 مليون دولار جنتها خلال اثني عشر شهرا، تصدرت صوفيا فيرغارا (صاحبة المركز الثاني في التصنيف العام الماضي)، القائمة متقدمة على انجلينا جولى (35 مليون دولار).

وتتقاضى صوفيا فيرغارا 500 ألف دولار عن كل حلقة،  وهي باتت عضوا في لجنة تحكيم برنامج "أميريكاز غت تالنت" الذي يدرّ عليها "ما لا يقل عن عشرة ملايين دولار في الموسم الواحد"، من دون احتساب العقود الإعلانية المختلفة، وفق "فوربس".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة