خالد صلاح

بصورة من رحلة الأهرامات .. النجم العالمى أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاد كاتى بيرى

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 11:31 ص
بصورة من رحلة الأهرامات .. النجم العالمى أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاد كاتى بيرى كاتي بيري وأورلاندو بلوم فى الأهرامات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم العالمي أورلاندو بلوم بعيد ميلاد صديقته النجمة العالمية كاتي بيري الـ36، بنشر صورة لهما من أمام الأهرامات خلال رحلتهما لمصر منذ عدة سنوات، عبر حسابه بموقع انستجرام، معلقا عليها :"كل عام وانتي بخير حبيبتي".

ارلوند بلوم
اورلاندو بلوم

 

وحازت بيري التي تمتلك شعبية كبيرة في عالم الغناء وصناعة الموسيقى بدأتها منذ 1999 وحتى الآن، على الكثير من الجوائز ومن ضمنهم أربعة مرات على جائزة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وضمتها مجلة فوربس لقائمة السيدات اللاتي حصلن على مرتبة عالية في عالم الموسيقى من الفترة 2011 وحتي 2015.

اورلاندو بلوم وكاتي بيري
اورلاندو بلوم وكاتي بيري
بلوم وبيري
بلوم وبيري

 

باعت بيري خلال مشوارها الفني أكثر من 37 مليون ألبوم و138 مليون أغنية منفردة في جميع أنحاء العالم، وأصبحت من أكثر المطربات اللاتي حصلن على أكثر المبيعات في كل العصور، وتمتلك بيري خطوطا ضخمة في عالم صناعة الموضة، ولها الكثير من المنتجات الشهيرة في ذلك المجال.

 

وفي وقت سابق، سلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية الضوء على بيرى فى أحدث ظهور لها في الأيام الأخيرة من حملها، أثناء تجولها في سانتا باربارا بولاية كاليفورنيا.

 

ونشرت صحيفة "ذا صن" عددا من الصور للنجمة العالمية كيتي بيرى، خلال توجهها إلى التسوق بولاية كاليفورنيا الأمريكية قبل أيام من موعد ولادتها، وذلك بعدما سافرت من لوس أنجلوس إلى مسقط رأسها لتكون مع العائلة، حيث من المقرر أن تلد هذا الشهر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة