خالد صلاح

ترامب من بنسلفانيا: الشيوخ سيؤكد ترشيح إيمى باريت قاضية للمحكمة العليا اليوم

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 06:49 م
ترامب من بنسلفانيا: الشيوخ سيؤكد ترشيح إيمى باريت قاضية للمحكمة العليا اليوم دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إن مجلس الشيوخ سيؤكد ترشيح إيمى كونى باريت، قاضية للمحكمة العليا الأمريكية اليوم، مشيدا بها وبموقفها من بعض أهم القضايا مثل الحق فى الحياة (ضد الإجهاض).

وأضاف فى فعالية انتخابية فى ألينتاون، بنسلفانيا أن جو بايدن، المرشح الديمقراطى، الذى وصفه بأنه "سياسى فاسد"، كان ليملأ المحكمة العليا بقضاة من اليسار الراديكالى الذين "يطيحون" بالتعديل الثانى من الدستور والذى يعطى الأمريكيين الحق فى حمل السلاح.

وهتف الجمهور بصوت مدوى "احبسوه!" عندما هاجم الرئيس جو بايدن.

وأصبح الهتاف أكثر شيوعًا في تجمعات ترامب في الأسابيع الأخيرة، حيث هاجم الرئيس عائلة منافسه الديموقراطي باعتبارها "مشروعًا إجراميًا".

وكان هذا الهتاف يتردد فى فعاليات ترامب الانتخابية فى عام2016، ولكن ضد هيلارى كلينتون حيث هتفوا وقتها "احبسوها".

وقال الرئيس للحشد الغفير من أنصاره ، أن البلاد "تقترب من قلب الطاولة" في أزمة فيروس كورونا ، على الرغم من ارتفاع عدد الحالات الجديدة في عشرات الولايات.

وهاجم الرئيس المرشح الديمقراطى قائلا إن فوزه يعنى فوز الصين بل وإمتلاكها للولايات المتحدة، منتقدا خطته لزيادة الضرائب على الأمريكيين، ونيته وقف العمل بالفراكين، والتحول إلى الطاقة النظيفة.

وقال إنه إذا كان لا يبدو مثل سياسى من واشنطن، فهذا لأنه ليس سياسيا وإنما تم انتخابه للمحاربة من أجل الأمريكيين كما لم يحارب أحدا بالنيابة عنهم من قبل.

وقال إن خطة الديمقراطيين ستزيد المهاجرين غير القانونيين بنسبة 700%، كما ستسمح للإرهابيين بالمجئ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة