خالد صلاح

توتنهام ضيفا ثقيلا على بيرنلى فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 07:00 ص
توتنهام ضيفا ثقيلا على بيرنلى فى الدوري الإنجليزي توتنهام
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل توتنهام هوتسبير الانجليزى، ضيفا ثقيلا على بيرنلى في تمام العاشرة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب تورف مور، في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوز السبيرز المميز بثلاثية نظيفة على لاسك لينز النمساوى في أولى مباريات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

يدخل توتنهام هوتسبير المباراة واثق الخطى، بعد فوزه المثير في مباراة الأخيرة بالدوري الأوروبي، وتمتلك كتيبة مورينيو الكفة الأرجح لتحقيق الفوز على بيرنلى، حيث يحتل السبيرز المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط، بينما يحتل أصحاب الأرض المركز الـ 18 بنقطة واحدة.

ويأمل جوزيه مورينيو في الفوز بمباراة اليوم، من أجل العودة للمنافسة على المربع الذهبى من جديد، بعد البداية الباهتة للموسم بالفوز في مباراتين فقط والتعادل في مباراتين والهزيمة في المباراة الافتتاحية من إيفرتون.

وكان الويلزى جاريث بيل، لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قد اعترف بأن أن لم يقدم الأداء الأفضل منذ بداية الموسم لكنه أنجز مهمته بنجاح فى افتتاح دور المجموعات بالدوري الأوروبي، حصد النقاط الثلاث عقب الفوز الكبير على نظيره لاسك لينز النمساوى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذى أقيم بينهما مساء الخميس الماضى على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن، فى انطلاق دور المجموعات من الدورى الأوروبى "يوروباليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، وقال بيل الذى سجل ظهوره كأساسى للمرة الأولى بعد عودته للسبيرز فى تصريحاته عقب المباراة "لم نقدم افضل أداء لكن حققنا المهم في مباراة ممكن أن تكون مخادعة".

بينما يامل بيرنلى في استغلال عامل الأرض وترنح توتنهام منذ بداية الموسم، في تقديم مباراة جيدة، ومحاولة الفوز على الخصم القوى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة