خالد صلاح

توم هولاند يصل أتلانتا لبدء تصوير فيلم Spider-Man 3.. فيديو

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 08:37 م
توم هولاند يصل أتلانتا لبدء تصوير فيلم Spider-Man 3.. فيديو توم هولاند
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الممثل العالمي توم هولاند عن وصوله إلى أتلانتا لتصوير مشاهده في فيلمه الجديد المرتقب "Spider-Man 3"، حيث شارك هولاند جمهوره ومعجبيه مقاطع فيديو عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بإنستجرام عقب وصوله إلى أتلانتا، قائلا: "حان الوقت لـ Spider-Man 3".

ونشر توم هولاند سلسلة من مقاطع الفيديو عبر "Instagram Story " الإثنين، توثق سفره إلى أتلانتا، كما ظهر في لقطات عقب هبوطه بالطائرة مرتديا الكمامة لحماية نفسه والآخرين من فيروس كورونا المستجد.

 

 

فيلم Spider-Man Far From Home يقوم ببطولته توم هولاند وماريسا تومى ومايكل كيتون ويعقوب باتالون وزنديا وجيك جيلنهال، بالإضافة إلى ظهور مميز للنجم الكبير صامويل جاكسون، والفيلم من إخراج جون واتس وتأليف ستيف ديتكو وستان لى.

توم هولاند يصل أتلانتا
توم هولاند يصل أتلانتا

 

وتعتزم الشركة المنتجة لفيلم الأكشن والخيال  Spider-Man 3، طرح التريلر الرسمي الأول للفيلم في شهر ديسمبر المقبل، المقرر طرحه في ديسمبر 2021 بعد تأجيله من يوليو 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذى عطل الكثير من الأعمال الفنية والسينمائية.

من ناحية أخرى، يشارك توم هولاند في فيلم " Uncharted" المستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحًا والذي يقوم بإخراجه روبن فليشر، وقد قام الممثل توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عدد من المشاهد للفيلم في منطقة "كوستا برافا" السياحية الإسبانية.

أحدث ظهورا لتوم هولاند
أحدث ظهورا لتوم هولاند

 

توم هولاند
توم هولاند

 

ومن المتوقع عرض فيلم "Uncharted"، الذي يمتلك أعلى ميزانية إنتاج لشركة "Sony Pictures" هذا العام بأكثر من 230 مليون دولار، في العام المقبل، وبلغت تكلفة التصوير في هذه المنطقة السياحية حوالي 175 ألف دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة