خالد صلاح

حازم إمام: مواجهة الأهلى والزمالك فى نهائى أفريقيا "خيالية"

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 07:13 م
حازم إمام: مواجهة الأهلى والزمالك فى نهائى أفريقيا "خيالية" حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حازم إمام نجم الزمالك الأسبق، عن أن أمنيات مواجهة الزمالك والأهلي لبعضهما البعض في نهائي دوري أبطال أفريقيا خيالية بعض الشيء، وتبتعد عن الواقع الفعلي لانتماءات جماهير القطبين، وأضاف الثعلب الصغير في تصريحات تليفزيونية، لقناة أون تايم سبورت، اليوم الإثنين: "الأهلاوية لا يتمنون مواجهة الزمالك في النهائي والزملكاوية لا يتمنون مواجهة الأهلي في النهائي، لذلك دعنا نكون واقعيين، خسارة اللقب أمام الرجاء أهون على الأهلي من خسارته أمام الزمالك والعكس صحيح، كانت خسارة اللقب للزمالك أمام الوداد أهون من خسارته أمام الأهلي".
 
وتابع نجم الزمالك السابق أن الفريق الأبيض يجب أن يركز أولا في مباراة الرجاء وكيفية تجاوزها، وعدم التفكير في المباراة النهائية قبل حسم التأهل في مباراة العودة الأحد المقبل.
 
ويلتقى الزمالك والإسماعيلي اليوم الاثنين باستاد القاهرة، فى مواجهة جديدة فى إطار الجولة الــ34 والأخيرة ببطولة الدورى المحلى.
 
وتحظى مواجهات الفريقين بالإثارة والندية، حيث سبق للفريقين أن التقيا من قبل فى 106 مواجهة، حقق خلالهم الإسماعيلى الفوز فى 31 مواجهة بينما فاز الزمالك فى 44 مباراة وتعادل الفريقان فى 31 لقاء.
 
وخلال هذا التاريخ المثير من اللقاءات، فقد سجل الدراويش 110 هدفا فى شباك الفريق الأبيض واستقبلت شباكه 126 هدف.
 
ويعد عوض عبد الرحمن هو هداف الإسماعيلى فى شباك الزمالك برصيد 8 أهداف وبنفس الرصيد يعتبر عبد الحليم هو هداف الزمالك بشباك الدراويش.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة