خالد صلاح

حظك اليوم الاثنين 26/10/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بقدميك

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 26/10/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بقدميك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر مولود برج الحوت بعاطفيته الشديدة، وهو برج حساس يكره مواجهة الآخرين أو إيذائهم ما دام لديه فرصة لتجنب ذلك، ويصعب عليه رفض طلب أي أحد، فقول كلمة لا أمر صعب بالنسبة له للغاية. ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى، ويقدم اليوم السابع فى السطور التالية توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

بالنسبة للعاملين في القطاع العام، يجلب هذا اليوم فرصًا كبيرة للنجاح والترقية إذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في القطاع العام، فمن المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الإيجابية اليوم. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

الشغف يسيطر عليك اليوم، سوف تفاجئ شريكك بإيماءة رومانسية باهظة وستكافأ عليها بالكثير من المشاعر، وتشعر اليوم بالسخاء الشديد، سواء في النفقات أو في المشاعر، ستثير طبيعة العطاء لديك استجابة عاطفية وحلوة من شريكك. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يجب أن تولى اهتماما كبيرا لقدميك، خاصة إذا كنت في وظيفة تتطلب الكثير من العمل بالقدم، لذلك عليك أن تمنحها عناية إضافية، استخدم الجوارب والأحذية بانتظام إذا شعرت ببعض الألم، اذهب لتدليك القدم أو اغمس قدميك في الماء الدافئ.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

مشاعرك شديدة القوة اليوم، ستشعر بالحب والكراهية على حد سواء بشكل أعمق من أي وقت مضى ولكن ستظهر الفرص أيضا لتظهر لك ما يمنعك من أن تصبح قريبًا من أصدقائك الآن.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة