خالد صلاح

حمل زوجها حذائها وابنة فنانة شهيرة..مين صاحبة الصورة الأشهر بمهرجان الجونة؟

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:07 م
حمل زوجها حذائها وابنة فنانة شهيرة..مين صاحبة الصورة الأشهر بمهرجان الجونة؟ ياسمين أبو النجا وخضر محمد خضر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت ياسمين أبو النجا ابنة النجمة نجلاء فتحي الأنظار إليها خلال حضورها مهرجان الجونة بدورته الرابعة، وبشكل خاص بعد صورتها مع زوجها المخرج خضرمحمد خضر التي ظهر بها وهو يحمل الحذاء الخاص بها، والتي تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي معبرين عن إعجابهم بالصورة وبموقف زوجها.

ياسمين أبو النجا و زوجها
ياسمين أبو النجا و زوجها

 

يذكر أن ياسمين أبو النجا هي ابنة نجلاء من زوجها الأول سيف أبو النجا والذي كان قد قام بأحد الأدوار مع الفنانة الراحلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم "إمبراطورية ميم".

ياسمين ابو النجا وخضر محمد خضر
ياسمين ابو النجا وخضر محمد خضر

 

ومن ناحية أخري تشهد فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة عرض 23 فيلماً في مسابقات المهرجان المختلفة، ونرصد لكم جدول عروض أفلام اليوم الاثنين، وهى الفيلم الياباني "أمهات حقيقيات" إخراج ناعومي كاواسي في الاختيار الرسمي (خارج المسابقة)، والفيلم الياباني "زوجة جاسوس" إخراج كيوشي كوروساوا في مسابقة اﻷفلام الروائية الطويلة.

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى، فى 23 أكتوبر الجارى ويستمر حتى نهاية الشهر وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارته للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة