خالد صلاح

شيرهان أبو الحسن بـ"راجل و2 ستات": أقرب شىء لقلب المرأة أذنها وتفضل تسمع الكلام اللطيف والرومانسى.. وستيفانى صليبا: أحرص دائما على إرضاء والدتى.. وأظل 16 ساعة بدون أكل يوميا لأنه مفيد صحيا.. فيديو وصور

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 07:11 م
شيرهان أبو الحسن بـ"راجل و2 ستات": أقرب شىء لقلب المرأة أذنها وتفضل تسمع الكلام اللطيف والرومانسى.. وستيفانى صليبا: أحرص دائما على إرضاء والدتى.. وأظل 16 ساعة بدون أكل يوميا لأنه مفيد صحيا.. فيديو وصور شيريهان أبو الحسن - ستيفاني صليبا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن أقرب شيء بالنسبة لقلب المرأة هو الأذن، حيث إن المرأة دائما ما تحب أن تسمع كلام لطيف وكلام رومانسى وحب، وتفضل أن يكون حديث الرجل معها به حب.

8d95fc40-8b43-43e2-be2c-197d3ba2edae
 

وأضافت شيريهان أبو الحسن، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أنه على الجانب الآخر فإن الرجل أقرب شيء إلى قلبه هو عينيه، حيث إن الرجل دائما ما يحب أن يرى المرأة جميلة.

من جانبها، قالت الفنانة ستيفاني صليبا، إنها دائما ما تأخذ رأى والدتها في كل شيء، موضحة أن والدتها دائما ما تدعو لها في كل خطوة تخطوها. مضيفة، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن والدتها أحيانا لا تحكى لها عن رأيها بشأن الخطوات التي تتخذها.

وتابعت الفنانة ستيفاني صليبا، أنها دائما ما تحرص على أن إرضاء والدتها.

8eca66ba-8774-44ae-9785-b514d79b4fca
 

قالت الفنانة ستيفاني صليبا، إن أكثر الرجال الذين تحترمهم هو الشخص الذى يحترم والدته لأن من يحترم والدته فإنه سيحترمنى وسيحترم أبنائى، محددة مواصفات الشخص الذى يمكن أن توافق على الزواج منه.

وأشارت: "من مواصفات الرجل الذى أفضل الزواج منه أن يحترم الناس ويحترم الحيوانات أيضا لأنه إذا كان يحترم مخلوقات الله فإن هذا يدل على إنسانيته".

وتابعت الفنانة ستيفاني صليبا: "لدى كلبان وقطة تدعى بثينة"، موضحة أنها خلال اختيارها لشريك حياتها لن تهتم بالمظهر الخارجى، ولكن لابد أن يكون الرجل يحترم كلمته ويحترم مخلوقات الله.

25b27d46-ab37-4bfb-b485-217a17a8b66d
 

قالت الفنانة ستيفاني صليبا، إن الشهرة لديها أهم من الأموال لأن الشهرة هى من تأتى بالأموال كما أن الشهرة تتيح للشخص أن يفعل ما يريده وتعطى له الأموال أيضا.

وأضافت، أنها تخاف من المسرح لأن المسرح يحتاج إلى جهد كبير وتحضير كبير أيضا.

53f56339-c718-4bb5-a456-beceecd7907d
 

واستطردت الفنانة ستيفانى صليبا: "لا أكل لمدة 16 ساعة في النهار من أجل صحتى، لأن العلم يقول إنه إذا لم أكل لمدة 16 ساعة فإن هذا مفيد صحيا لأنه يترك الجسم يحارب كل شيء ضار في الجسم، ولا أشرب السوائل أو المشروبات الساخنة، ولم أكل الكشرى أو الفسيخ قبل ذلك ولكن أكلت الملوخية".

88accb69-4e9e-4a66-8691-c9ce2d0b27b9
 

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة