خالد صلاح

صور.. ترامب وزوجته يحتفلون مع الأطفال بعيد الهالوين فى ساحات البيت الأبيض

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 02:17 ص
صور.. ترامب وزوجته يحتفلون مع الأطفال بعيد الهالوين فى ساحات البيت الأبيض ترامب و ميلانيا
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب، اليوم الإثنين، بعيد الهالوين الرابع له كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، في ساحات البيت الأبيض، مستضفين عددا من الأطفال الذين ألتقطوا صورا مع الرئيس وزوجته.

واتخذت السلطات الأمريكية فى احتفالات هذا العام، احتياطات إضافية للمساعدة في ضمان صحة وسلامة جميع الضيوف الذين يرغبون في المشاركة في الاحتفال بعيد الهالوين لهذا العام.

والهالوين هو احتفال يقام في الليالى الأخير من شهر أكتوبر من كال عام بعدة دول، وذلك عشية العيد المسيحي الغربي عيد جميع القديسين، ولكنهما عيدان مختلفان.

كلمة هالووين مشتقة من "عشية القديسين التي تفتح به الأيام الثلاثة للسنة الطقسية للمسيحية الغربية المكرسة لاستذكار الموتى بما فيهم القديسون

وتشمل تقاليد عيد الهالوين خدعة وطقس يعرف باسم خدعة أم حلوى، والتنكر في زي الهالوين، والتزيين، ونحت القرع ووضع فوانيس جاك، ومشاعل الإضاءة، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب.

وفي أجزاء كثيرة من العالم، لا تزال تمارس الاحتفالات الدينية المسيحية بما في ذلك حضور الطقوس الكنسيّة وإضاءة الشموع على قبور الموتى من الأقارب.

التقاط صور
التقاط صور

 

الرئيس وزجته يحيون طفل
الرئيس وزجته يحيون طفل

 

ترامب وميلانيا يرحبان بالأطفال
ترامب وميلانيا يرحبان بالأطفال

 

ترامب وميلانيا
ترامب وميلانيا

 

ترامب يرحب بالحضور
ترامب يرحب بالحضور
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة