خالد صلاح

عدلى القيعى يكشف كواليس كتابة ابنته أغنية مؤمن زكريا "مش لوحدك"

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 09:12 م
عدلى القيعى يكشف كواليس كتابة ابنته أغنية مؤمن زكريا "مش لوحدك" عدلى القيعى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس عدلى القيعى، مستشار التعاقدات فى النادى الأهلى، كواليس كتابة ابنته منة القيعى لأغنية "مش لوحدك" التى قام بغنائها الفنان تامر حسنى، كنوع من الدعم المعنوى لصانع ألعاب الأهلى، وقال القيعى فى برنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلى: من شهر تقريبًا ابنتى منه قالت لى إن هناك فكرة لمساندة مؤمن زكريا، وأشدت بهذا الأمر وبعد يومين أبلغتنى بموافقة تامر حسنى على غناء تلك الأغنية.

أضاف: وكان من المفترض أن تنفذها شركة إنتاج، ولكنها اقترحت عليهم أن يتم تخصيص إيرادات الأغنية لصالح مؤمن، وفوجئت بقيام تامر حسنى بغناء الأغنية فى مهرجان الجونة وحققت نجاح كبير جداً ، واختتم: مؤمن تحول إلى ظاهر دولية، حتى أن مصطفى عسل بطل إسكواش الأهلى قام بالاحتفال على طريقته أمام المحترفين فى اللعبة وتجاوب الملعب معه.

وتصدرت أغنية "ترجعلنا بالسلامة" للنجم تامر حسني، تريند موقع "يوتيوب" حيث حصدت أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد طرحها منذ يومين، والتي أهداها لنجم النادي الأهلي مؤمن زكريا لدعمه في أزمته الصحية التي يعيشها حاليًا والتي أبعدته عن المشاركة داخل الساحرة المستديرة، وظهر بها عدد كبير من النجوم لمساندة مؤمن في تلك الأزمة.

وكان كشف تامر حسني، عن مقطع الفيديو الذي ضم عددًا كبيرًا من النجوم في مقدمتهم النجم أحمد حسن ومحمود تريزيجيه وحسام غالي وحجازي وعلى معلول وعمر جابر، وخالد بيبو، والنجم محمود كهربا، ومروان محسن، والنجم سيد معوض، وسعد سمير والنجم أحمد فتحي ووليد سليمان، وعدد من لاعبي الزمالك منهم طارق حامد وجنش، والنجم عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز.

وأعرب النجم مؤمن زكريا عن سعادته بالأغنية، وأعاد مؤمن نشرها عبر حسابه على إنستجرام وأتبعها بتعليق: "شكرًا بجد".

أغنية مؤمن زكريا "ترجعلنا بالسلامة" من كلمات منة عدلى القيعى، ألحان عبد الرحمن رشدى، توزيع تميم، وتقول كلماتها: "مش لوحدك تبقى فى قلب غيرك سايب علامة.. وأنت سيبت حاجات كتيرة دمع وفرح وابتسامة.. ذكريات مبتتنسيش واللى أكتر جاى ياما.. كلنا بنستنى يوم يوم ما ترجع بالسلامة، كل واحد فينا مؤمن إنك أقوى ما فى الحكاية، صورتك بتكلمنا ديمًا حتى وأنت بعيد معانا، لو جيه يوم ووقعت لازم ترجع أقوى من البداية، زى ما يامه هتفنا اسمك انهارده ليك غنانا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة