خالد صلاح

عفروتو: تنبأت بانضمام هذا اللاعب للأهلي.. وأبويا رفض انتقالي للزمالك

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 07:34 م
عفروتو: تنبأت بانضمام هذا اللاعب للأهلي.. وأبويا رفض انتقالي للزمالك عفروتو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث مصطفى عفروتو، لاعب النادى الأهلى السابق، عن خطته للمرحلة المقبلة بعد غيابه عن الأضواء لفترة، وقال عفروتو فى تصريحات لبرنامج "السادسة" على قناة الأهلى: أنا حاليًا حر وتلقيت عدة عروض أدرسها خلال الفترة المقبلة، ولم أخطط لمرحلة ما بعد الاعتزال قد أتجه إلى التدريب أو إلى الإعلام، عمر الناس ما كانت هتعرفنى ولا تشاور عليا إلا من خلال تواجدى بالنادى الأهلى، وشرف لى ارتباط اسمى بالقلعة الحمراء، علاقتى بسعد سمير مستمرة حتى الآن.

أضاف: الظروف لم تخدم جيلى بسبب الثورة ودورى المجموعات، وفى الولاية الثانية لجوزية، قال إنه لا يفضل وجود الشباب معه ورحلنا عن الفريق، تأثرت فترة طويلة بهذا القرار.

واصل: إحساس صعب أن ألعب أمام الأهلى مع فريق آخر، ولكن ده أكل عيشى، وتعلمت الإخلاص فى القلعة الحمراء، وسجلت هدف فى الأهلى ورفضت الاحتفال بعده فى مباراة دمنهور، وقتها تحدثت مع حمدى فتحى وقلت له إنه بمواصفات الأهلى وقتها أخذ الموضوع بهزار ولم يصدق وبالفعل انضم إلى الفريق بعد ذلك.

استكمل: بعد رحيلى عن الأهلى حدث كلام من نادى الزمالك، ولكنى رفضت بناء على رغبة والدى احترامًا للجماهير والأمر كان صعب جدًا عليا لأنى ابن من أبناء النادى ولم أتردد فى الرفض.

واختتم: هناك الكثير من اللاعبين جروا وراء الفلوس ولكنهم خسروا الكثير برحيلهم من الأهلى، وأتمنى أن أرى نجلى فى فريق الأهلى فى المستقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة