خالد صلاح

لامبارد يكشف غياب الانسجام وراء نتائج تشيلسي الأخيرة

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:52 م
لامبارد يكشف غياب الانسجام وراء نتائج تشيلسي الأخيرة لامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع فرانك لامبارد، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزي، غياب الانسجام عن لاعبيه، خاصة فى خط الهجوم، السبب الرئيسى فى عدم ظهور البلوز بالشكل المطلوب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز وكذلك دورى أبطال أوروبا، مدافعًا فى الوقت نفسه عن الصفقات الجديدة التى جلبها للنادى فى الصيف الماضى، مؤكدًا أنها أضافت الجودة الكبيرة للفريق، ولكن الانسجام بينهم يحتاج لفترة من الوقت.

وقال لامبارد، فى تصريحات نشرتها صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، "آخر ما يقلقنى بالوقت الحالى هو الانسجام وبناء العلاقات فى الثلث الهجومي، لأن هذا يعود إلى الإمكانيات الفردية وهذا ما نمتلكه حاليا، فقط نحن بحاجة لمزيد من الوقت".

وأضاف مدرب تشيلسى، "نحن الآن نعمل على إيجاد التوازن، ورغم ذلك أمام مانشستر يونايتد وصلنا إلى مناطق جيدة فى الثلث الأخير لكننا لم نر التألق المعتاد من تيمو فيرنر أو كاى هافيرتز، أو ما يمكن لـ بوليسيتش القيام به".

وواصل، "بالنسبة لى الدفاع بهذا المستوى هو التركيز، لقد رأينا ذلك فى تياجو سيلفا، لقد أظهر قدرته على التركيز فى كل لحظة من المباراة، ليس فقط يؤثر فى أداءه لكن فى أداء من حوله ايضا، المباريات السابقة استقبلنا اهداف اكثر مما كنا نتمنى".

وعن تدهور نتائج الفرق الكبرى:" احساسى بالنسبة لنا أننا لم نحظى بفترة اعداد، بعد مباراة وولفرهامبتون بالجولة الاخيرة العديد من الفرق حصلت على إجازة فورا بينما نحن ذهبنا لمواجهة أرسنال فى النهائى ثم بايرن ميونيخ، لم أتمكن من منح اللاعبين أجازة، أكره الأعذار لكن هذا الواقع".

واختتم: "نحن بحاجة للوقت ومواصلة الإيمان فى العمل الذى نقوم به، ضد مانشستر يونايتد أظهرنا قدرتنا على تحقيق كلين شيت امام فريق عظيم".

سيعود تشيلسى إلى الملاعب مساء الأربعاء، حيث يسافر إلى روسيا لمواجهة نادى كراسنودار فى مباراته الثانية فى المجموعة الخامسة بدورى أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة