خالد صلاح

محمد أبو العينين لتليفزيون اليوم السابع: حصلت على 126 ألف صوت ومدفعتش جنيه لأحصل على تأييد الناخبين.. خضت الانتخابات "مستقل" وسأظل مستقلا داخل المجلس.. ويؤكد: السيسى زرع الأمن والأمان في وقت قياسي.. فيديو

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 07:59 م
محمد أبو العينين لتليفزيون اليوم السابع: حصلت على 126 ألف صوت ومدفعتش جنيه لأحصل على تأييد الناخبين.. خضت الانتخابات "مستقل" وسأظل مستقلا داخل المجلس.. ويؤكد: السيسى زرع الأمن والأمان في وقت قياسي.. فيديو رجل الأعمال محمد أبو العينين خلال لقائه بتلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رجل الأعمال محمد أبو العينين، صاحب المركز الأول في أصوات الناخبين بدائرة الدقى والعجوزة والجيزة، في انتخابات مجلس النواب، أن مشهد الناخبين أمام اللجان من الشباب والسيدات مشهد حضارى يفخر به كل مواطن مصرى، مشددًا على أن الناخبين خرجوا فى مظاهرة حب من أجل مصر للتصويت فى الانتخابات.

 

وقال "أبو العينين"، خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع، إن القوات المسلحة ووزارة الداخلية قاما بدور رائع في العملية الانتخابية الأمر الذي سهل على الناخبين الأدلاء بأصواتهم في الانتخابات، مضيفًا: "نهنئ الرئيس السيسى الذى زرع فى البلد الأمن والأمان فى وقت قياسي الذى يقوم بدور وطنى كبير"، مؤكدًا أن كل انتخابات تجرى على أرض مصر تعلى شأن مصر عالميًا.

وكشف "أبو العينين"، عن أنه حصل على ما يقرب من 126 ألف صوت، مضيفًا: "هناك 19 ألف ناخب صوتوا لصالحى فقط في ورقة الاقتراع ولم يختاروا أي مرشح آخر، ما تسبب في بطلان الـ19 ألف صوت التي حصلت عليها، مشددًا على أن المال السياسى موجود فى بعض الدوائر، بعض المرشحين أصحاب المال السياسى سقطوا بعد إنفاقهم الكبير.

وتابع رجل الأعمال محمد أبو العينين صاحب المركز الأول في أصوات الناخبين في دائرة الدقى والعجوزة والجيزة: "لم أدفع جنيها لأحصل على أصوات الناخبين فى الانتخابات، وهناك مواطنون استمروا فى الطوابير لست ساعات من أجل التصويت فى الانتخابات.

أكد رجل الأعمال محمد أبو العينين، أنه صاحب شعبية كبيرة في الدائرة، قائلاً: "أنا في الدائرة منذ 20 عامًا، وأهالى الدائرة يعرفون خطتى جيدًا منذ سنوات، طلبت الناخبين بالنزول للإدلاء بأصواتهم ويختارون من يشاء، لم أطلب من أي شخص أن ينتخبنى، أشكر أهالى الدائرة على ثقتهم فيا كل وعد وعهد قطعته لأهالى الدائرة سأنفذه، ثقة الناخبين غالية عليا"

وقال "أبو العينين"، خلال لقائه بتلفزيون اليوم السابع: "أنا خضت الانتخابات مستقل، وسأظل مستقل داخل المجلس لكنى سأتعاون مع جميع أعضاء مجلس النواب، سعيد بتعاونى مع جميع أعضاء حزب مستقبل وطن من أجل مصلحة مصر، سواء كنت في الحزب أو خارجه مصلحة مصر هي التي أضعها أمامى، وأولوياتى الصناعة فى مجلس النواب ولم أحسم ترشحى على اللجان النوعية".

وشدد رجل الأعمال محمد أبو العينين، على أن مجلس النواب الماضى قام بدور كبير جدًا إلا أنه ما زال أمامنا تحديات واسعة تحيط بمصر، تحديات أمنية وصناعية وزراعية وتحديات لتسويق صورة مصر عالميًا، مضيفًا: "هدفنا رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين خلال الفترة المقبلة، حان الوقت لجنى ثمار الإصلاح الاقتصادي الذى نفذته الدولة خلال السنوات الماضية، الرئيس السيسى يصنع رؤية طموحة كبيرة لمصر، نسعى لتشجيع المستثمرين الأجانب للاستثمار فى مصر".

أكد رجل الأعمال محمد أبو العينين صاحب المركز الأول في أصوات الناخبين في دائرة الدقى والعجوزة والجيزة في انتخابات مجلس النواب، أنه يهدى نجاحه في الانتخابات للقيادة السياسية وللقوات المسلحة الذين نجحوا في صناعة الأمن والأمان في وقت قياسى، مشددًا على أن القوات المسلحة ووزارة الداخلية قاموا بدور كبير في حماية المصريين في الفترة الماضية.

وأضاف: "أحيى كل شهيد ضحى بروحه لمصر أنت ما زالت حيا عند الله، سنسعى خلال الفترة المقبلة، لنعد جيلا جديدا من العمالة، وجيل جديد من الشباب الذى يشارك في العملية الإنتاجية والزراعة والصناعة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة