خالد صلاح

مشاهير معروفون بالعنف وسرعة الغضب.. مادونا هددت بتفجير البيت الأبيض

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 08:00 م
مشاهير معروفون بالعنف وسرعة الغضب.. مادونا هددت بتفجير البيت الأبيض مادونا-أرشيفية
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من المشاهير على الظهور أمام الجمهور فى أفضل صورة لذلك يختارون أفضل الملابس والاكسسوارات، وينتبهون لحركاتهم وألفاظهم التى يستخدمونها أثناء الحديث لوسائل الإعلام، لكن بعض المشاهير لم يستطيعوا التحكم فى أعصابهم سواء أمام الجمهور أو فى الكواليس وهؤلاء أشار إليهم تقرير منشور بموقع " beliefnet "، مثل المغنية مادونا والمغنى كانى ويست وغيرهم من المشاهير.

كورتني لوف

عُرف عن المغنية كورتني لوف، بأنها تتعاطى المخدرات مثل الكوكايين و والهيروين، حتى أثناء حملها، مما جعلها أكثر عصبية وصدرت عنها أفعال أغضبت جمهورها والتى تصدرت عناوين بعض الصحف، مثل القفز على مكتب ديفيد ليترمان، ولكمها للمغنية كاثلين حنا .

كورتني لوف
كورتني لوف

أليك بالدوين

يعرف الممثل أليك بالدوين، بأنه سريع الغضب وخاصة مع الصحافة، حتى إن بعض الأخبار ذكرت إنه دخل فى مشاجرة مع مصور "ديلي نيوز"، بإحدى الفعاليات الفنية أمام الحضور.

أليك بالدوين
أليك بالدوين

مادونا

تتصف المغنية مادونا بأنها سريعة الغضب، لذلك قد يصدر عنها أفعال غير مسئولة، حتى ذكرت إحدى الصحف إنها كانت داعمة للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، وعندما لم تنجح فى الانتخابات، هددت بتفجير البيت الأبيض اعتراضاً على  تنصيب ترامب.

Madonna
Madonna

كاني ويست

اعتاد مغني الراب كاني ويست، على إزعاج جمهوره بتعليقاته غير المسئولة، والناتجة أحياناً عن عدم قدرته على التحكم فى غضبه، كما عرف بإنتقاده لرؤساء أمريكا، حيث أشار فى إحدى المرات إلى أن جورج بوش الرئيس الأسبق لا يهتم بالسود، وذلك خلال لقائه التليفزيونى في أعقاب إعصار كاترينا.

كانى ويست
كانى ويست

نعومي كامبل

اشتهرت عارضة الأزياء نعومي كامبل، بتعاملها السيئ والعنيف مع الموظفين، حيث ذكرت البعض إنها تتعدى على موظفينها حتى إنها قامت فى إحدى المرات بإلقاء الهاتف على إحدى مساعديها مما تسبب فى إصابتها بجرح.

نعومي كامبل
نعومي كامبل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة