خالد صلاح

هانى رمزى يهنئ شقيقه بتقدم "القائمة الوطنية" فى انتخابات مجلس النواب

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 05:09 م
هانى رمزى يهنئ شقيقه بتقدم "القائمة الوطنية" فى انتخابات مجلس النواب هانى رمزى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان هانى رمزى على الاحتفال بتقدم "القائمة الوطنية" فى انتخابات مجلس النواب التي ينتمي إليها شقيقه إيهاب رمزي عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك نشر صورة له وعلق عليها بكتابة : "ألف ألف مبروك مبروك لأخويا النائب الدكتور إيهاب رمزى، عضوية مجلس الشعب، ومبروك لكل القائمة ربنا يوفقكم، لخدمة مصر وشعبها العظيم".

 

الفنان هاني رمزى يهنأ أخيه ايهاب
الفنان هاني رمزى يهنأ أخيه ايهاب

 

وفى سياق آخر أبدى الفنان هانى رمزى، مؤخراً سعادته الشديدة بحفل افتتاح مهرجان الجونة، وغرد هانى عبر حسابه على تويتر، قائلا:" افتتاح مهرجان الجونة كان عظيم ومشرف جدا وتحدى الكورونا مبروك لكل صناع المهرجان".  

وذلك بعدما شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، يوم الجمعة الماضية حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد على السجادة الحمراء، وحرص "تلفزيون اليوم السابع" على لقاء عدد من الفنانين خلال حفل الافتتاح. وقال الفنان شريف رمزى، خلال حضوره حفل افتتاح الدورة الـ4 من مهرجان الجونة السينمائى، إنه سعيدة بالمشاركة فى المهرجان، موجهاً الشكر للقائمين على المهرجان، موضحاً أن التواجد هذا العام مهم للغاية بعد انتشار فيروس كورونا، وتنظيم المهرجان رسالة للعالم بأن مصر آمنة ثقافيا وفنياً وسياحياً، مما سيؤثر على الوضع الاقتصادى المصرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة