خالد صلاح

وزيرة الهجرة تعلن التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية بخطبة الجمعة

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 02:51 م
وزيرة الهجرة تعلن التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية بخطبة الجمعة وزير الأوقاف ووزيرة الهجرة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة، أن وزارة الأوقاف تقوم بواجبها الدينى والتوعوى من خلال سعيها لنشر الفكر الوسطى المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وجذب الشباب وتحصينهم من الانجراف وراء الأفكار الهدامة التى من بينها الهجرة غير الشرعية.
 
جاء ذلك خلال توقيع السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بروتوكول تعاون بين الوزارتين؛ للاستفادة من جهود علماء وزارة الأوقاف فى نشر التوعية الدينية بمخاطر الظاهرة بالمحافظات الأكثر تصديرا للهجرة غير الشرعية.
 
 
وتابعت وزيرة الهجرة أن البروتوكول يهدف إلى التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية من خلال خطبة الجمعة والبرامج المختلفة التلفزيونية والإذاعية التى يظهر بها الأئمة الأكثر تميزًا، وكذلك المقالات التى تنشر فى الصحف والمجلات من جانب علماء الوزارة، وكذلك حث الخبراء فى مجالات مختلفة على دعم جهود المبادرة فى محاربة الهجرة غير الشرعية. 
 
وأشادت وزيرة الهجرة، بدور الأوقاف فى مكافحة القضايا التى تشكل خطرًا على المجتمع المصرى، وقيامها بالكثير من الندوات والمحاضرات عن مخاطر الهجرة غير الشرعية على مستوى جميع المديريات الإقليمية، خاصة فى المحافظات الأكثر تصديرًا للهجرة غير الشرعية
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة