خالد صلاح

Folklore أول ألبوم يحقق مليون نسخة بيع بالولايات المتحدة فى 2020

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 05:30 م
Folklore أول ألبوم يحقق مليون نسخة بيع بالولايات المتحدة فى 2020 تايلور سويفت
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية تاليور سويفت أصبحت قادرة على كسر الأرقام القياسية التى لم يتوقعها الكثيرون، حيث استطاعت النجمة الشهيرة أن تحقق نجاحا جديدا بألبومها الأخير "Folklore" الذى احدث ضجة فور إطلاقه وحصد سلسلة طويلة من النجاحات، فقد عاد إلى المركز الأول من جديد على مخطط بيلبورد 200 "Billboard 200 chart" للأسبوع الثامن.

و قد استطاع ألبوم "Folklore" لتايلور سويفت أن يكون أول ألبوم فى 2020  حيث باع أكثر من مليون نسخة بالولايات المتحدة، وذلك وفقا لتقاريرTHR.

باع ألبوم الفنانة البالغة من العمر ( 30 عام ) 57000 نسخة أخرى فى الولايات المتحدة للأسبوع المنتهى فى 22 أكتوبر، وفقا لـ Nielsen Music / MRC Data، وبذلك قفز إجمالى مبيعات "Folklore" الآن إلى 1.038 مليون، مما يجعله أول ألبوم يبيع مليون نسخة فى عام 2020.

يذكر أنه منذ اللحظات الأولى لإطلاق تايلور سويفت لألبومها الغنائى الجديد "Folklore" توقع الكثيرون أنه سيحقق نجاحا مذهلا وهو الأمر الطبيعى الذى اعتادت تايلور سويفت عليه حيث تحقق النجاحات بهدوء شديد، وكشف موقع "ديسكفرى ميوزيك" أنه تم بث أغنيات البوم "Folklore" على Spotify 80.6 مليون مرة، محطما الرقم القياسى فى تدفقات الألبوم باليوم الأول لإطلاقه كـ "مغنية امرأة".

كما كان ألبوم البوب الأكثر تدفقا على Apple Music فى اليوم الأول من إصداره حيث تم بثه 35.47 مليون مرة.

وكانت تايلور سويفت قد أعلنت للعالم مؤخرا أنها لم تخبر حتى أصدقائها المقربين بأنها كانت تعمل على الألبوم الغنائى الجديد، الذى أطلقته بعد أقل من 24 ساعة من الإعلان عن وجوده.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة