أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على فتاة بورسعيد وفضيحة المرشحة مى محمود بنشرة تليفزيون اليوم السابع

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 08:40 م
العثور على فتاة بورسعيد وفضيحة المرشحة مى محمود بنشرة تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار المساء، والتى احتوت على العديد من الأخبار العالمية والمحلية، وأعدها الزميلان، محمود نصر، وقدمتها الزميلة نسرين فؤاد.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتطوير والتحديث الإلكترونى الشامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، لمواكبة التحول الرقمى بالدولة، وذلك ضمن إعادة هيكلة الهيئة، ورفع كفاءة بنيتها التحتية، لتحسين مستوى الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات والمستحقين.

 

 

 

جاء، ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول استعراض "تطوير الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى".

نجحت الأجهزة الأمنية فى العثور على فتاة بورسعيد المختفية، والذى أبلغ والدها بغيابها عقب خروجها لتلقى درس خصوصى، وتبين هروبها من منزلها، عقب تعرفها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى على شاب من منطقة حلوان بالقاهرة، ولسوء معاملة والدتها اتفقت معه على مقابلتها بميدان رمسيس بالقاهرة، حيث تقابلا وأقامت برفقة والدته بحلوان.

وتم استهدافهما وضبطهما، حيث أكدت الفتاة تركها منزل أسرتها بمحض ارادتها لسوء معاملة والدتها وعدم تعرضها لأى مكروه.

تورطت النائبة السابقة مى محمود والمرشحة لعضوية مجلس النواب عن دائرة المنتزة فى محافظة الإسكندرية، فى فضيحة توزيع رشاوى انتخابية على المواطنين فى دائرتها للتصويت لصالحها فى الانتخابات التشريعية الحالية بتوزيع الكراتين والأموال عليهم من قبل أعضاء حملتها.

وفى مقطع فيديو ظهرت النائبة السابقة مى محمود، وهى تنزل من سيارتها أثناء توزيع الكراتين على المواطنين لدعمها فى الانتخابات، فيما ألقى القبض على 5 أفراد من حملتها الانتخابية وبحوزتهم مبالغ مالية كبيرة لتوزيعها على المواطنين لدفعهم للتصويت لصالح.

دعا وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، جميع القوات الأجنبية فى ليبيا لمغادرة البلاد، ورحب الوزير الأمريكى باتفاق وقف إطلاق النار الدائم داعيا جميع الأطراف الالتزام به.

وأشاد وزير الخارجية الأمريكى بالقادة الليبيين الذين يضعون مصلحة بلادهم أولا"، وفى غضون ذلك بحث رئيس مجلس النواب الليبى المستشار عقيلة صالح مع السفير الأمريكى لدى المغرب ديفيد فيشر آليات دعم وقف إطلاق النار فى ليبيا، وإخراج المرتزقة، وذكرت بوابة (الوسط) الليبية، اليوم الإثنين، أن الجانبين بحثا أيضًا سبل دعم منتدى الحوار السياسى.

قالت وزارة الرى السودانية اليوم الإثنين، أنه لا يمكن مواصلة التفاوض حول سد النهضة بنفس طريقة الجولات السابقة.

وقال وزير الرى السودانى أنه سيشارك فى اجتماع غدا الثلاثاء للتباحث حول ابتداع طرق ومناهج تفاوض مغايرة لتلك التى اتبعت فى الجولة الماضية، وذلك بمنح دور أكبر وأكثر فعالية للخبراء والمراقبين لدفع المفاوضات وتقريب وجهات النظر بين الدول الثلاثة، ثم ترفع مناهج التفاوض الجديدة لرؤساء الدول لإقرارها واستئناف التفاوض على أساسها بجدول زمنى محكم.

ومن المقرر أن يعقد وزراء الخارجية والرى فى مصر والسودان وإثيوبيا، اجتماعا غدًا بدعوة من دولة جنوب إفريقيا رئيس الدورة الحالية للاتحاد الأفريقى.

قال المتحدث الرسمى باسم القيادة العامة للجيش الليبى اللواء أحمد المسمارى، أن توقيع قطر لما أسمته "اتفاقيات أمنية" يعتبر خرقا لمخرجات حوار اللجنة العسكرية الليبية 5+5 فى جنيف، ومحاولة خبيثة لتقويض ما اتفق عليه ضباط الجيش الليبى فى سويسرا من وقف لإطلاق النار ووقف التصعيد وإنهاء التدخل الأجنبى الهدام فى الشأن الليبى.

واتهم المسمارى قطر باستخدام عملائها فى ليبيا لتمرير ما أسمته "اتفاقيات أمنية"، مؤكدا أن قطر تعتبر أكبر داعم للإرهاب.

ورياضيا.. أكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه يتابع الأزمة الدائرة بين نادى الزمالك واللجنة الأولمبية، موضحا أن الأمر واضح ويتلخص فى تطبيق القانون، فالوزارة أرسلت لجانا تفتيشية تقوم بدورها ولن يكون هناك أحد فوق القانون قائلا: "محدش هيكون فوق القانون".

وأضاف أشرف صبحى، فى تصريحات صحفية، أنه مهما كان القرار سنحافظ على الكيان ومهما حدث فالوزارة دورها الحفاظ على الرياضة، وبالتالى الزمالك جزء منها.

يلتقى بعد قليل الزمالك مع الإسماعيلى ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة للدورى، ويسعى الزمالك فى مواجهة الليلة للفوز لحسم المركز الثانى ويبتعد عن منافسة بيراميدز بغض النظر عن النتيجة فى المباراة الأخيرة للأخير.

ويسعى الزمالك لكسر عقدة الأسماعيلى تحت قيادة البرازيلى ريكاردو الذى قاد الإسماعيلى أم الفارس الأبيض فى 6 مباريات سابقة لم يخرج خاسرا أبدا، فاز 4 مرات وتعادل فى مواجهتين".

ويغيب عن الأبيض عدد من اللاعبين بداعى الإصابة أبرزهم محمود علاء وحازم إمام ويوسف أوباما والإيقاف لفرجانى ساسى.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، إلغاء الهبوط فى الموسم الحالى بالقسم الثانى على أن يكون شكل المسابقة بالموسم القادم من ثلاث مجموعات كل منها تتكون من (16) فريقًا بإجمالى 48 فريقًا (الـ 36 فريقا + 12 فريقا الحاصلين على المركز الأول فى المجموعات الـ 12 بالقسم الثالث) وتقام بين كل مجموعة من المجموعات الثلاث دورى من دورين يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الأول.

توقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدا الثلاثاء، طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشرقية.

كما يتوقع الخبراء، أن يكون الطقس ليلا مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربية، لطيفا على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، مائل للبرودة على شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الثلاثاء: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة