خالد صلاح

إبراهيم عادل يشارك فى تدريبات منتخب الشباب 2001

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 05:29 م
إبراهيم عادل يشارك فى تدريبات منتخب الشباب 2001 ابراهيم عادل لاعب بيراميدز يشارك فى مران منتخب الشباب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك إبراهيم عادل، لاعب فريق الكرة بنادي بيراميدز، اليوم، الثلاثاء، في مران منتخب الشباب تحت 20 عامًا، بقيادة ربيع ياسين، عقب انضمامه لصفوف صغار الفراعنة، بعد نهاية مشوار فريقه بمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

وأرسل عادل محفوظ، مدير منتخب الشباب، خطابًا رسميًا لمسؤولي بيراميدز، لضم اللاعب لصفوف صغار الفراعنة، ورحب النادي بانضمام عادل للمنتخب.

ويستعد المنتخب، للسفر الي تونس في التاسع من نوفمبر المقبل، للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا.

حرص مسئولو النادى الأهلى على طمأنة محمد عبد المنعم الشهير بـ"كامبوس"، مدافع الفريق المعار لسموحة، بشأن حصوله على فرصة اللعب بعد قطع إعارته من الفريق السكندرى بنهاية الموسم الجارى، فى ظل الأزمة الدفاعية التى يعانى منها الفريق لتعرض أكثر من لاعب لإصابات قوية، وعلى رأسهم محمود متولى ورامى ربيعة وسعد سمير.

وأكد مسئولو الأهلى لكامبوس أن التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام جاء لتدعيم مركز الظهير الأيمن بشكل أساسى، بينما لن يؤثر التعاقد مع المغربى بدر بانون فى الحصول على فرصتة فى اللعب، وأبدى اللاعب مخاوفه من العودة دون الحصول على فرصة المشاركة وهو الأمر الذى يؤثر بالسلب على فرصة تواجده فى الأولمبياد، خاصة أن شوقى غريب المدير الفنى لمنتخبنا الأولمبى يضع المشاركة شرط أساسى فى اختياراته للاعبين.

وأوصت لجنة تخطيط الأهلى بعودة محمد عبد المنعم بداية من الموسم المقبل، لتدعيم الخط الخلفي، وذلك بعد أن نال اللاعب إعجاب اللجنة، ونال تقييما مرتفعا فى تقرير اللاعبين المعارين بالنسبة لباقى زملائه.. ومنح الأهلى الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق حرية اتخاذ القرار النهائى فى ملف محمد عبد المنعم، خاصة أنه طلب ملف اللاعبين المعارين لدراسته بعناية قبل اتخاذ أى قرار بخصوص أى لاعب، وأعار مسئولو الأهلى كامبوس لسموحة فى يناير الماضى لمدة موسم ونصف إلا أنه يوجد بند فى عقده يمنح الإدارة الحمراء الحق فى استعادة اللاعب بعد 6 أشهر فقط من الإعارة، وهو ما قد يحدث خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة