خالد صلاح

إسلام إبراهيم يحتفل بعروسين قابلهما صدفة بفندق إقامته بالجونة.. فيديو

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 08:39 ص
إسلام إبراهيم يحتفل بعروسين قابلهما صدفة بفندق إقامته بالجونة.. فيديو إسلام إبراهيم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان إسلام إبراهيم جمهوره فيديو خلال احتفاله بعروسين قابلهما صدفة في فندق إقامته بمدينة الجونة خلال حضوره مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، وغنى ورقص معهما، وعلق على الفيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلا: "عريس وعروسة قابلتهم في الأوتيل طلبوا يصوروا معايا قلت أحط التتش بتاعي".

اسلام ابراهين
إسلام إبراهيم

 

من ناحية أخرى، كانت انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية عن ارتباط نجمي مسلسل "بـ100 وش" إسلام إبراهيم ودنيا ماهر، وذلك بعد ظهورهما معا على ريد كاربت مهرجان الجونة في أكثر من مناسبة، كما نشر إسلام صورة لدنيا عبر حسابه بموقع "فيس بوك" مصحوبة بتعليق "قمر"، لترد عليه "حبيبي يا إسلام"، الأمرالذى جعل البعض يحاولون تأكيد الشائعات، ولكن بادرت دنيا بنفي الشائعة بعد توجيه أحد المتابعين سؤال لها "هتتجوزوا امتي بقى؟"، لترد: "ده أخويا".

اسلام
اسلام

 

يأتى هذا فيما سبق وقال الممثل الشاب إسلام إبراهيم، خلال حضوره فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، إنه يفضل ويحب التمثيل أكثر من تقديم البرنامج، وأنه لا يسعى للبرامج إلا إذا تواجدت فكرة مميزة، قائلا: "أنا ممثل بالأساس وليس مذيعا".

ويشارك إسلام إبراهيم في مسلسل "نجيب زاهى ذركش" مع النجم يحيي الفخرانى وأنوشكا، مشيراً إلى أنه يتمنى أن ينال إعجاب الجمهور في هذا العمل  لاسيما أن دوره جديد ومختلف عن أعماله السابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة