أكرم القصاص

الأهلي ضد النصر.. تعادل 1-1 فى شوط ناري بنصف نهائي كأس خادم الحرمين "فيديو"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 08:37 م
الأهلي ضد النصر.. تعادل 1-1 فى شوط ناري بنصف نهائي كأس خادم الحرمين "فيديو" احتفال عمر السومة بهدفه أمام النصر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة أهلي جدة ضد النصر التي تجمعها حاليًا على ملعب "الجوهرة المشعة"، بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1، فى المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث جاء الهدف الأول للأهلي عبر النجم السوري عمر السومة بعد 19 دقيقة من بداية المباراة، وقد بات أكثر لاعب من نادي الأهلي تسجيلاً للأهداف بالتاريخ بشباك نادي النصر برصيد 13 هدف، ثم تعادل بيتروس في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الأول.

الاهلي ضد النصر

ويسعى العالمي خلال هذا اللقاء بكل قوة للفوز وسيحاول نسيان ما فاته والتركيز على مباراة الكأس التي ستكون بالنسبة له الأهم في مشواره الأن، من أجل الوصول إلى النهائي وتعويض الخسارتين الماضيتين والخروج من دوري أبطال آسيا من نفس النهائي قبل أسابيع من بداية الموسم.

ويدرك النصر صعوبة المواجهة، ولكن سيحاول ترتيب الصفوف سريعًا والعودة من جديد، ومحاولة تقديم مباراة تليق به، أملاً بأن يكون في أفضل أحواله ويحقق الانتصار ويقطع تذكرة العبور إلى النهائي.

في المقابل، يقدم الأهلي السعودي مستوى مميز منذ بداية الموسم فحقق انتصارين بكل جدارة واستحقاق، وهذا يوحي أنه قادم بقوة لمنافسة على الألقاب ويقوم بتدعيم صفوفه من جديد

وسبق لـ الأهلي أن تقابل مع نادي النصر في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا 2020 في الفترة الماضية، وانتهت المواجهة بفوز النصر بثنائية نظيفة أحرزها كل من الأرجنتيني غونزالو مارتينيز وعبدالفتاح عسيري.

وتُعد مباراة الأهلي ضد النصر، مهمة للغاية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ النصر، لأنه في حال صعد لنهائي كأس الملك، سيبقى كمدرب للعالمي، ولكن إذا تأهل الأهلي فستكون الإقالة مصيره.

وتواجه الفريقان 13 مرة في البطولة، وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز 9 مرات، مقابل 4 انتصارات للأصفر، وكانت آخر مواجهات الفريقين في مسابقة كأس الملك كانت في عام 2016 حينما التقوا على النهائي والذي حسمه الأهلي بفوزه 2-1، سجّلها السوري عمر السومة "هدفين"، في حين سجّل هدف النصر الوحيد لاعبه السابق أحمد الفريدي.

ومن المقرر أن يتقابل الفائز من هذه المواجهة ، نظيره الهلال في النهائي بعد تغلبه على أبها اليوم 2-0.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة