خالد صلاح

الجيش اليمنى: نجحنا فى استنزاف عناصر وتعزيزات الميليشيات الحوثية

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:56 م
الجيش اليمنى: نجحنا فى استنزاف عناصر وتعزيزات الميليشيات الحوثية الجيش اليمنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قوات الجيش اليمني، مساء الثلاثاء، أن العمليات القتالية الهجومية التي نفذتها بمشاركة مقاتلات التحالف العربى في اليمن تمكنت من تحرير واستعادة مساحات شاسعة من الأرض والمواقع الجديدة المهمة، وكبدت الميليشيات الحوثية خسائر كبيرة في عناصرها وعتادها في جبهات الجوف ومأرب وصنعاء.

 

ووفقا لقناة العربية الحدث، قال المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني، العميد عبده مجلي، إن الجيش اليمنى واصل عملياته الهجومية الثلاثاء، موضحا أنها قائمة على تكتيكات نوعية هجومية، مستخدماً أساليب الالتفاف والتطويق، والكمائن والاستهداف، وقد نجحت في استنزاف عناصر وتعزيزات الميليشيا الحوثية.

 

ولفت المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني، إلى أن العمليات الهجومية جاءت بعد إحداث ثغرات في دفاعات الميليشيات الحوثية طيلة الأيام الماضية في جبهات النضود والريان والمرازيق والخنجر، شمال وشرق محافظة الجوف، إضافة إلى جبهات المخدرة وصرواح ورحبة ومراد بمأرب ونجد العتق في نهم شرق صنعاء.

 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني،  أن قوات الجيش اليمنى في جبهة الخنجر واصلت زحفها والسيطرة على مواقع جديدة غرباً، بعد تحريرها في معارك اليومين الماضين مواقع خليف الغمارة وما يجاورها، لافتا إلى أن قوات الجيش في جبهة نجد العتق بمديرية نهم، شرق صنعاء، تواصل عملياتها الهجومية هي الأخرى، مكبدةً الميليشيات الحوثية الخسائر الكبيرة في العتاد والأرواح.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة