خالد صلاح

المعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 05:00 ص
المعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزة مواد مخدرة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل رجال المعمل الكيماوى فى الجيزة على فحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزة؛ لتحديد نوعية تلك المواد وطبيعتها والجدول المدرجة فيه، وكتابة تقرير واف وتسليمه لجهات التحقيق؛ لاستكمال التحقيقات فى القضية.

تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات، من القبض على عنصر إجرامي، لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة، وحيازته كمية كبيرة من الهيروين، والحشيش، والماريجوانا، والآيس، والأقراص المخدرة بالإضافة إلى بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات، قبل ترويج المضبوطات بين عملائه في بولاق الدكرور بالجيزة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

توصلت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات، إلى اتجار عاطل بالمواد المخدرة، واستعداده لترويج مواد مخدرة بين عملائه في بولاق الدكرور.

بإعداد كمين للمتهم، بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الجيزة، من القبض عليه، وبحوزته ( 4 إسطوانة لمخدر الهيروين – عدد 8 طرب لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الماريجوانا – كمية من مخدر الآيس " الشابو" – عدد من الأقرلص المخدرة – بندقية خرطوش - عدد من الطلقات – مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة – ميزان حساس) وذلك حال إستقلاله سيارة ببولاق الدكرور، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة